TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

تعرّف على أكثر المناطق السكنية طلباً من الشباب في دبي

تعرّف على أكثر المناطق السكنية طلباً من الشباب في دبي
إمارة دبي

دبي ـ مباشر: رصد تقرير حديث لموقع "بيوت دوت كوم"، أكثر المناطق السكنية في دبي طلباً، للفئة العمرية بين 18 و34 عاماً.

ووفقاً للتقرير، تعد "قرية جميرا الدائرية" واحدة من أكثر المناطق السكنية طلباً للشقق بالنسبة للفئة العمرية بين 18 و24 عاماً.

ويبلغ متوسط إيجار الشقة السكنية من فئة "استوديو" في قرية جميرا الدائرية 39 ألف درهم سنوياً، ومن فئة غرفة وصالة 58 ألف درهم سنوياً.

وتلتها منطقة "أبراج بحيرات جميرا"، حيث يبلغ متوسط إيجار شقة سكنية من فئة "استوديو" في المنطقة نحو 55 ألف درهم سنوياً، ولشقة من فئة غرفة وصالة نحو 76 ألف درهم سنوياً.

كما تُعد منطقة "شارع الشيخ زايد"، إحدى أكثر المناطق السكنية طلباً من قبل فئة الشباب؛ إذ يبلغ متوسط القيمة الإيجارية لشقة من فئة "استوديو" 43 ألف درهم سنوياً، ولشقة من فئة غرفة وصالة 86 ألف درهم.

وتوفر منطقة مرسى دبي أو دبي مارينا، "استوديو" للإيجار بمتوسط يبلغ 68 ألف درهم سنوياً، وشققاً من فئة غرفة وصالة بقيمة 103 آلاف درهم.

ورصد التقرير، المناطق الأكثر طلباً بالنسبة للفئة العمرية بين 25 و34 عاماً.

وتصدرت منطقة "واحة دبي للسيليكون" المناطق السكنية الأكثر طلباً للشقق للفئة العمرية بين 25 و34 عاماً، تليها البرشاء، ثم "وسط مدينة دبي".

ويمكن العثور على شقق من فئة غرفة وصالة في واحة دبي للسيليكون بمتوسط 43 ألف درهم سنوياً، إضافة إلى شقق من فئة غرفتين وصالة بمتوسط 64 ألف درهم سنوياً.

ويتوافر في "البرشاء" خيارات سكنية لفئة غرفة وصالة بمتوسط يبلغ 56 ألف درهم سنوياً، ولفئة غرفتين وصالة بمتوسط 78 ألف درهم سنوياً.

كما توفر "وسط مدينة دبي"، شققاً من غرفة وصالة بمتوسط 128 ألف درهم سنوياً، وشققاً من غرفتين وصالة بمتوسط 240 ألف درهم سنوياً.

ورصد تقرير حديث لموقع "بيوت دوت كوم" العقاري خلال مارس الماضي، أشهر 5 مناطق سكنية لاستئجار شقق قريبة من مراكز التسوّق التجارية في دبي؛ وفقاً لمؤشر البحث الخاص بالموقع.

ووفقاً للتقرير، تصدرت منطقة "ديرة" قائمة أشهر مناطق سكنية قريبة من مراكز التسوّق في دبي بنسبة بحث 30.87%، في حين حصلت منطقة «دبي مارينا» على المرتبة الثانية بنسبة بحث 28.29.%

للتداول والاستثمار في بورصات الخليج اضغط هنا

ترشيحات :

فيديوجرافيك.. كيف تُجدد جواز السفر في الإمارات ؟

فيديوجرافيك.. تعرّف على شروط تسجيل العلامات التجارية في الإمارات

إنفوجرافيك.. كيف تطور احتياطي الذهب بالإمارات منذ ديسمبر 2015؟

تصل إلى 1500 درهم.. تعرَّف على رسوم دخول الإمارات (فيديوجرافيك)

فيديوجرافيك.. 8 حالات استثنائية لتأخير تجديد تصاريح العمل في الإمارات

فيديوجرافيك.. تعرّف على أنواع تصاريح العمل في الإمارات