TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الكويت تناقش الفرص الاستثمارية وتعزيز التعاون مع المكسيك

الكويت تناقش الفرص الاستثمارية وتعزيز التعاون مع المكسيك
خلال استقبال وكيل وزارة المالية أسيل المنيفي نائب وزير المالية والائتمان العام غابرييل يوريو غونزاليس للولايات المتحدة المكسيكية

الكويت – مباشر: ناقشت وزارة المالية الكويتية مع نظيرتها المكسيكية النظر في موعد عقد الدورة الثانية للجنة الكويتية المكسيكية المشتركة بدولة الكويت خلال عام 2023، وسبل تعزيز التعاون الاقتصادي والمالي وتعزيز العلاقات التجارية وحجم التبادل التجاري.

كما ناقشا وفق بيان للوزارة الكويتية اليوم الأحد في الفرص الاستثمارية والتجارية المتاحة بين البلدين من خلال تحديد القطاعات المستهدفة والعمل على إزالة كافة المعوقات وتذليل الصعوبات. 

يأتي ذلك خلال استقبال وكيل وزارة المالية أسيل المنيفي اليوم في الوزارة نائب وزير المالية والائتمان العام غابرييل يوريو غونزاليس للولايات المتحدة المكسيكية والوفد المرافق المتضمن نائب وزير الخارجية كارمن مورينو توسكانو، وسفير المكسيك لدى الكويت ميغيل آنخيل إيسيدرو، والرئيس التنفيذي للشركة المكسيكية للبنية التحتية كارلوس روبليس جيل بوينو. 

يُذكر أن تلك الزيارة تأتي ضمن إطار الجولة الخليجية التي يقوم بها عدداً من المسئولين في الولايات المتحدة المكسيكية والتي ابتدأت في دولة الكويت وذلك بهدف تعزيز العلاقات الاقتصادية والتجارية مع دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية. 

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

ترشيحات:

726 مليون دينار ربح 144 شركة مدرجة ببورصة الكويت في الربع الأول

"غرفة التجارة" الكويتية تبحث مستجدات الأوضاع الاقتصادية مع بعثة صندوق النقد