TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"أسواق المال" الكويتية تطرح 3 مناقصات لتقديم خدمات

"أسواق المال" الكويتية تطرح 3 مناقصات لتقديم خدمات
مقر هيئة أسواق المال الكويتية في برج الحمرا جنوب الكويت

الكويت – مباشر: طرحت هيئة أسواق المال في دولة الكويت 3 مناقصات بشأن تقديم خدمات استشارية وسفر وأخرى تتعلق بمشروع نظام إدارة الموارد المؤسسية.

وأشار بيان للهيئة، اليوم الأحد، إلى أن المناقصة الأولى تختص بتقديم خدمات استشارية للتنظيم الإداري والمالي والتشغيلي لأكاديمية أسواق المال، محددة تاريخ الإقفال 30 يوليو/ تموز المُقبل.

وأكدت سعيها من خلال تلك المناقصة للحصول على خدمات خبير استشاري مؤهل وعلى درجة عالية من الخبرة لتنفيذ بعض متطلبات استكمال تأسيس وإنشاء الأكاديمية وإعداد المخرجات الموضحة بالمناقصة.

وذكرت أن المناقصة الثانية تختص بالتعاقد مع مكتب متخصص في تقديم خدمات السفر؛ وذلك لتوفير احتياجات الهيئة من حجز تذاكر السفر والخدمات الأخرى ذات العلاقة، مع تحديد آخر موعد لتقديم العطاءات يوم 11 يونيو/ حزيران المقبل.

أما المناقصة الثالثة فتتعلق بمشروع نظام إدارة الموارد المؤسسية، التي تسعى الهيئة من خلاله لتطبيق نظام متكامل يستخدم لإدارة عملياتها ومواردها.

ويتضمن ذلك الأصول الملموسة والموارد المالية والبشرية استناداً إلى أفضل الممارسات المعيارية الرائدة التي تتناسب مع احتياجات الهيئة.

ونوهت بأن النظام المستهدف يتكون من مجموعة من المكونات المترابطة التي تهدف إلى تسهيل تدفق المعلومات ومشاركتها بين الوحدات التنظيمية ذات العلاقة بواسطة أدوات خاصة في معالجة هذه البيانات، وحددت يوم 27 يونيو/ حزيران المُقبل كآخر موعد لتقديم العطاءات.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

ترشيحات:

الإمارات تقود الاستثمارات في تقنيات التوائم الرقمية إقليمياً

وزيرة الخزانة تحدد تاريخاً نهائياً لنفاد أرصدة الولايات المتحدة النقدية