TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"أبوظبي الإسلامي" يوقع اتفاقية لدعم نمو المشروعات الصغيرة والمتوسطة

"أبوظبي الإسلامي" يوقع اتفاقية لدعم نمو المشروعات الصغيرة والمتوسطة
جانب من توقيع الاتفاقية

أبوظبي ـ مباشر: أبرم مصرف أبوظبي الإسلامي، مؤخرًا، مذكرة تفاهم مع المنطقة الحرة "ميدان" في دبي، في إطار التزامها بدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة وتعزيز الاستدامة الاقتصادية.

و ستتمكن الشركات في "ميدان" من خلال هذا التعاون، من تحسين أدائهم المالي وإنجاز طموحاتهم التجارية من خلال الوصول إلى مجموعة واسعة ومتنوعة من المنتجات والخدمات المصرفية التجارية التي يقدمها "مصرف أبوظبي الإسلامي" ومن بينها فتح الحسابات المصرفية التجارية، وفق بيان صحفي.

وبموجب الاتفاقية، ستتمكن المشاريع الصغيرة والمتوسطة والشركات الناشئة الحاصلة على رخص تجارية في المنطقة الحرة "ميدان" اليوم، من الوصول إلى أحدث المنتجات والخدمات المصرفية التجارية والرقمية التي يقدمها "مصرف أبوظبي الإسلامي"، والتي تلبي طموحاتهم المالية والتجارية.

كما سيتمكن الطرفان من تسخير مواردهما وقدراتهما لدعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة وبالتالي تفعيل دورها لتعزيز مرونة المنظومة الاقتصادية وقدرها على التكيف.

من خلال توقيع هذه الاتفاقية، يؤكد المصرف التزامه بدعم ومساندة المشاريع الصغيرة والمتوسطة من خلال العديد من المبادرات التي تستهدف تمكين هذه الفئة من الشركات من إنجاز كامل إمكاناتها.

ومن المتوقع أن تؤدي الجهود المشتركة لكل من المنطقة الحرة "ميدان" و"مصرف أبوظبي الإسلامي" إلى تقديم بيئة أعمال أكثر حيوية ونشاطًا للمشاريع الصغيرة والمتوسطة بما يدعم نجاحها على المدى البعيد.

 وأعلن مصرف أبوظبي الإسلامي في وقت سابق، عن تسجيل نمو في صافي الربح بنسبة 54% في الربع الأول من عام 2023 ليصل إلى 1.1 مليار درهم مقابل 715 مليون درهم في الربع الأول من عام 2022.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

ترشيحات:

إنفوجرافيك.. أعلى 10 دول بالعالم في متوسط دخل الفرد الشهري

إنفوجرافيك.. تعرّف على أفضل الدول العربية والعالمية توفيراً للفرص الاقتصادية