TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

وادي دجلة للتنمية تستثمر 8 مليارات جنيه في مشروع سياحي بالعين السخنة

وادي دجلة للتنمية تستثمر 8 مليارات جنيه في مشروع سياحي بالعين السخنة
جانب من المشروع

مباشر - عبدالله بدير: كشف ريمون عهدي، نائب المدير التنفيذي لشركة وادي دجلة للتنمية العقارية، عن استهدف الشركة استثمار حوالي 8 مليارات جنيه في مشروع سياحي بمنطقة العين السخنة، على مساحة 470 ألف فدان، مشيرًا إلى أنه من الصعب وضع رقم نهائي لحجم الأستثمارات في المشروع في ظروف السوق الحالية.

وقال عهدي في مؤتمر اليوم، إنه في ظل ما يمر العالم به من أزمات متتالية بداية من جائحة كورونا إلى توتر الاقتصاد العالمي وتبعياته خاصة بعد الحرب الروسية الاوكرانية،  يجب وضع جدول زمني محدد لإدارة المشروع ووقت احتياطي كافي لتنفيذه والانتهاء منه تحسبًا لأي توترات، وذلك حتى لا تتوقف المشروعات بسبب المعوقات الاحترازية والاقتصادية والتنفيذية مثل قانون الموارد المائية الجديد للأعمال الإنشائية على الشواطئ.

وأشار، إلى الانتهاء من جميع الإجراءات و الحصول على التصاريح الرسمية اللازمة لإتمام الأعمال، وجاري حالياً استكمال الأعمال الانشائية بالمرحلة الثانية والتي من المقرر تسليم عدد من وحداتها خلال العام الحالي 2023 و البدء في تسليم باقي الوحدات في العام القادم 2024، مؤكدا تسليم المرحلة الاولى بعدد 600 وحدة.

ولفت، إلى أن المشروع يضم 2320 وحدة، إضافة إلى فندق سياحي، ومنطقة تجارية، منوها بإسناد تصميمات المرحلة الثالثة من المشروع إلى أن شركة INJAZ المقدر حجم استثماراتها بقيمة 3 مليارات جنيه.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

ترشيحات:

وزير المالية المصري: عوائد الإصلاح الاقتصادي تم إنفاقها خلال أزمة كورونا

«ذهب مصر» تتوقع تجاوز أسعار الذهب هذا المستوى خلال الربع الثالث من 2023

مصر: نتطلع إلى أن تسفر "محادثات جدة" لوقف دائم لإطلاق النار في السودان

المالية: هناك مبالغة من المؤسسات الائتمانية بشأن مستقبل الاقتصاد المصري