TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

هيئة "الزكاة والضريبة" تتيح لمكلفيها وعملائها والمهتمين خدمة "طلب ورشة عمل"

هيئة "الزكاة والضريبة" تتيح لمكلفيها وعملائها والمهتمين خدمة "طلب ورشة عمل"
هيئة الزكاة والضريبة والجمارك

الرياض – مباشر: أتاحت هيئة الزكاة والضريبة والجمارك عبر موقعها الإلكتروني، خدمة "طلب ورشة عمل" تستهدف من خلالها مكلفيها وعملاءها، وجميع المهتمين؛ بحيث يمكن لهم التقدم بطلب ورشة عمل لأي من الموضوعات المرتبطة بمجالات أعمال ومهام الهيئة الزكوية والضريبية والجمركية.

وأوضحت الهيئة، في بيان لها اليوم الأربعاء، أنه بإتاحة هذه الخدمة يستطيع المكلفين أو العملاء وعموم المهتمين تقديم طلب للهيئة ورشة عمل من خلال زيارة صفحة الخدمة في موقع الهيئة​، ليتم بعد ذلك مراجعة الطلب وتحديد الوقت المناسب لعقدها.

وأكدت الهيئة، أنها تسعى من خلال إطلاق هذه الخدمة إلى تعزيز سبل التوعية لدى المكلفين والعملاء بالأنظمة واللوائح؛ وفقاً لأفضل الممارسات وبكفاءة عالية، وتحقيق الاستفادة المثلى من الخدمات التي تقدمها، إلى جانب أن ذلك يُسهم في نشر وتعزيز الثقاقة الزكوية والضريبية والجمركية لدى جميع المهتمين.

ودعت هيئة الزكاة والضريبة والجمارك عند وجود أي استفسارات بشأن الخدمة إلى التواصل معها عبر الرقم الموحد لمركز الاتصال (19993)، الذي يعمل على مدار 24 ساعة طَوَالَ أيام الأسبوع، أو عبر البريد الإلكتروني [email protected] أو حساب "اسأل الزكاة والضريبة والجمارك" على تويتر (@Zat​ca_Care​) أو من خلال المحادثات الفورية عبر موقع الهيئة.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

ترشيحات:

"الزكاة والجمارك" السعودية تعلن إقامة مزاد بميناء رأس الخير لبيع مشتقات بترولية

"أرامكو السعودية" تتخطى مايكروسوفت وتحتل المرتبة الثانية عالميا بالقيمة السوقية

الصندوق العقاري السعودي: إيداع 933 مليون ريال لمستفيدي "سكني" لشهر إبريل 2023

طيران ناس: الرحلات من وإلى الخرطوم معلقة لإشعار آخر ويمكن استرجاع قيمة التذاكر

شركة صينية تخطط لبناء مدينة ترفيهية في السعودية بتكلفة 400 مليون دولار