TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

شركة اعمال للخدمات، التابعة لشركة اعمال ش.م.ع.ق.، تفوز بعقود جديدة من وزارة البلدية تتراوح قيمتها 45 مليون ريال قطري

أعمال AHCS -0.39% 0.78 -0.00

الدوحة – قطر: يسر "شركة أعمال ش.م.ع.ق (أعمال)، إحدى أبرز واكبر مجموعات الأعمال متنوِّعة الأنشطة بالمنطقة، أن تعلن عن فوز شركة اعمال للخدمات، التابعة لها والمملوكة لها بالكامل، بعقدين جديدين من وزارة البلدية.

تمتد مدة هذه العقود لمدة ثلاث سنوات، والتي تراوحت قيمتها 45 مليون ريال قطري. وتختصّ هذه العقود بتقديم خدمات أعمال نظافة جميع المباني والمواقع وصيانة دورات المياه التابعة لوزارة البلدية.

وبهذه المناسبة، علق السيد جوزيف ماك مولّان، المدير العام لشركة اعمال للخدمات، قائلاً: "تعتبر هذه العقود علامة فارقة أخرى في تاريخ أعمال للخدمات، والتي تسعى دائمًا إلى أن تكون في مقدّمة قطاع الخدمات في قطر. إننا ملتزمون دائماً بتزويد عملائنا بأجود وبأوسع مجموعة من الخدمات بما في ذلك خدمات التنظيف والضيافة وغسيل السيارات وغيرها، ونفخر بأن نكون الشريك المفضل لبعض أبرز العملاء في قطر".

وأضاف السيد راشد بن علي المنصوري، الرئيس التنفيذي لشركة اعمال ش.م.ع.ق.: "يسعدني بالفعل أن أشهد فوز أعمال للخدمات بهذه العقود الرائعة مع وزارة البلدية. إن الفوز بهذا العقد يضيف إلى سلسلة النجاحات التي حققتها شركة أعمال للخدمات في السابق، والتي تمكنت من بناء سمعة مرموقة في تقديم خدمات إدارة مرافق عالية الجودة في قطر. تتمتع الشركة بسجل حافل في تقديم المشاريع الناجحة في الوقت المحدد وبأفضل المعايير، مما يجعلها دائمًا الشريك المفضل للعملاء الرائدين في السوق في مختلف المجالات. إننا فخورون بتقديم خدمات استثنائية تلبي احتياجات عملائنا، وبهذا أود أن أغتنم هذه الفرصة لأشكر الوزارة على ثقتهم ، وأعبر عن امتناني للعمل الجاد الذي قام به فريق عمل أعمال للخدمات".



اضغط هنا لتحميل المرفق

التعليقات