TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"إثمار الدولية" تستعد لإدراج أسهمها في أبوظبي

"إثمار الدولية" تستعد لإدراج أسهمها في أبوظبي
سوق أبوظبي

أبوظبي - مباشر: وقّعت شركة "إي أي اتش - إثمار الدولية القابضة" مع شركة "الصكوك الوطنية" التابعة لمؤسسة دبي للاستثمارات اتفاقية شراكة استراتيجية، وذلك خلال المراحل التحضيرية لإدراج أسهم شركة "إي أي اتش - إثمار الدولية القابضة" كشركة مساهمة خاصة مدرجة في سوق أبوظبي.

وتنص الاتفاقية على دخول شركة "الصكوك الوطنية" كشريك استراتيجي خلال عملية الطرح الخاص، حيث تمثل هذه الشراكة خطوة جديدة في سجل نجاحات وإنجازات الشركتين، والذي يسهم بدوره في تطوير الأسواق المحلية ونمو اقتصاد الدولة، وفقا لصحيفة "الخليج".

وقال علي الجبيلي، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة إي أي اتش - إثمار الدولية القابضة : "كشركة رائدة في الشرق الأوسط، مهمتنا بناء قيمة حقيقية لمستقبل الاستثمار عن طريق الشراكات الاستراتيجية لتطوير محفظة استثمارية متنوعة ومبتكرة ومستدامة".

وأضاف، إن اقتصاد دولة الإمارات العربية المتحدة يمثل مركزاً رئيسياً لأنشطة أسواق المال في منطقة الشرق الأوسط، الأمر الذي يتضح من الانتعاش الكبير الذي تشهده الدولة، مؤكداً على أن اقتصاد الإمارات أظهر مرونة في مواجهة التحديات العالمية، مما أسهم في توجّه المستثمرين من كافة أنحاء العالم لإنشاء أعمالهم والاستثمار في اقتصاد آمن وسريع النمو.