TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

رفع دعوى قضائية في محاكم دبي ضد "مزايا القابضة" وآخرين

رفع دعوى قضائية في محاكم دبي ضد "مزايا القابضة" وآخرين
شعار شركة المزايا القابضة على أحد مقراتها
مزايا
MAZAYA
0.81% 74.90 0.60
update company info
7204.B
0.00% 0.00 0.00

الكويت – مباشر: أعلنت شركة المزايا القابضة المدرجة ببورصتي الكويت ودبي رفع دعوى قضائية من قبل شركة أثير ديفبلوبمنت ليمتد وآخرين ضدها والشركتين التابعتين المزايا الإماراتية للتطوير العقاري، والمزايا العقارية، وخصوم مطلوب إدخالهم آخرين في محاكم دبي الابتدائية.

ولفتت "المزايا"، في بيان لبورصة الكويت اليوم الأربعاء، إلى أن المدعين رفعوا الدعوى للمطالبة بإلزام المدعى عليهم والمطلوب إدخالهم بالتكافل والتضامن والتضامم بأن يؤدوا إلى المدعين مبلغاً قدره 261.03 مليون درهم إماراتي مع الفائدة القانونية بنسبة 5% من تاريخ المطالبة القضائية وحتى السداد التام مع شمول الحكم بالنفاذ المعجل طليقاً من قيد الكفالة.

كما طالبوا بإلزام المدعى عليهم والمطلوب إدخالهم بالتكافل والتضامن والتضامم بأن يؤدوا إلى المدعين مبلغ 50 مليون درهم إماراتي كتعويض عن الكسب الفائت، وإلزامهم بالرسوم والمصاريف ومقابل أتعاب المحاماة.

يُذكر أنه سبق وقامت الشركتان التابعتان لـ"المزايا القابضة" المدعى عليه في تلك الدعوى برفع دعوى ضد المدعين بالمطالبة بمبالغ لقاء تطوير مشروعات عقارية لهم في إمارة دبي، وحصلت على حكم بات ضدهم بمبلغ 19.78 مليون درهم إماراتي في أكتوبر 2021، وجار استكمال تنفيذه، وعلى أثره رُفعت الدعوى الجديدة.

يشار إلى أن "المزايا" تحولت للخسائر في عام 2022 بقيمة 12.99 مليون دينار، مقارنةً بـربح عام 2021 البالغ 472.59 ألف دينار.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

ترشيحات:

تفاصيل المحاكمة.. المدّعي العام يتهم ترامب بانتهاج سلوك إجرامي خطير

بعد جلسة استمرت لساعتين.. الإفراج عن ترامب على ذمة القضايا الجنائية