TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"منزيس للطيران" التابعة لأجيليتي الكويتية تتوسع في أمريكا اللاتينية

"منزيس للطيران" التابعة لأجيليتي الكويتية تتوسع في أمريكا اللاتينية
الصورة مرفقة للبيان
أجيليتي
AGLTY
7.95% 326.00 24.00
update company info
7204.B
0.00% 0.00 0.00

الكويت – مباشر: أعلنت شركة منزيس للطيران - إحدى شركات شركة أجيليتي للمخازن العمومية- مواصلتها توسّعها في أمريكا اللاتينية؛ بتقديم الخدمات الأرضية، وخدمات النقل الجوي في كل من كوستاريكا وتشيلي.

وحسب بيان "أجيليتي"، اليوم الاثنين، فقد حصلت "منزيس" في كوستاريكا على تراخيص تشغيل الخدمات الأرضية في مطار خوان سانتاماريا الدولي أكبر مطارات الدولة والمطار الدولي الرئيسي للمسافرين، كما حصلت على تراخيص مماثلة في مطار ليبيريا غواناكاستي.

وتعكف "منزيس" على توسعة محفظة أعمالها في مطار خوان سانتاماريا الدولي بمنشآت شحن البضائع من خلال شراكتها مع تيرميناليس أونيداس.

يُذكر أن شركة منزيس هي مقدم خدمات الطيران الوحيدة في مطار خوان سانتاماريا الدولي في كوستاريكا، حيث تقدم مجموعة متكاملة من الخدمات الأرضية وخدمات الشحن الجوي وخدمات الأمن، وتركز حالياً على تطوير وتنمية خدماتها الثلاث الرئيسية في بقية المطارات العاملة في كافة أنحاء البلاد.

في تشيلي، وبعد استحواذها على حصة مسيطرة في رأس مال شركة أغونسا لخدمات الطيران خلال العام الماضي، حصلت "منزيس" على التصاريح اللازمة لبدء تقديم خدمات الشحن الجوي في السوق.

وسوف تقوم شركة أغونسا – منزيس، التي تم تشكيلها مؤخراً، بتشغيل مستودعات نقل جوي على مساحة 65 ألف قدم مربع في مطار سانتياغو دي تشيلي، حيث يكون بإمكان المستودع مناولة البضائع الواردة والبريد السريع.

ويأتي هذا التوسع إضافةً إلى أعمال الخدمات الأرضية التي تقدمها "منزيس" في مطار سانتياغو دي تشيلي، حيث تقدم خدماتها لشركات طيران مثل يونايتد إيرلاينز ودلتا إيرلاينز والخطوط الجوية القطرية.

وقال حسن الحوري، رئيس مجلس إدارة "منزيس للطيران":" لقد حققنا نموّاً سريعاً في أمريكا اللاتينية خلال السنوات القليلة الماضية؛ إذ توسعت عملياتنا من بلدين اثنين في سنة 2019 إلى 6 بلدان، وأصبحنا الآن نقدم خدماتنا في المكسيك، وكولومبيا، وكوستاريكا، والسلفادور، وغوتيمالا، وتشيلي".

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

ترشيحات:

8 دول تعلن خفضاً طوعياً في إنتاج النفط بإجمالي 1.65 مليون برميل يومياً

القضاء السويسري يفتح تحقيقاً بشأن صفقة استحواذ بنك "يو بي إس" على "كريدي سويس"

مسؤول أمريكي: تخفيضات "أوبك+" من إنتاج النفط "غير منطقية" في هذا التوقيت