TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مصر.. توجيهات وزارية بتقييم جميع خطوط الإنتاج في مشروعات "حلوان للمسبوكات"

مصر.. توجيهات وزارية بتقييم جميع خطوط الإنتاج في مشروعات "حلوان للمسبوكات"
اجتماع وزير الدولة للإنتاج الحربي لمتابعة الموقف التنفيذي لعدد من المشروعات الجاري تنفيذها بشركة حلوان للمسبوكات

القاهرة - مباشر: عقد محمد صلاح الدين مصطفى، وزير الدولة للإنتاج الحربي في مصر، اليوم السبت، اجتماعاً لمتابعة الموقف التنفيذي لعدد من المشروعات الجاري تنفيذها بشركة حلوان للمسبوكات (مصنع 9 الحربى).

وأوضح وزير الدولة للإنتاج الحربي، بحسب بيان صحفي، أن الهدف من عقد هذا الاجتماع هو متابعة آخر المستجدات الخاصة بعدد من الموضوعات والمشروعات التي تشارك في تنفيذها الشركة (مصنع 9 الحربي) والتى تم مؤخرا تعيين عزت غريب، رئيساً لمجلس إداراتها وذلك في إطار الحرص على ضخ دماء جديدة للعمل على تطوير أسلوب العمل بالشركات التابعة.

وأكد محمد صلاح، أنه يتم الحرص على وضع رؤية واستراتيجية واضحة ومحددة لكل شركة ووحدة من الجهات التابعة والتي تستهدف إحداث أوجه للتطوير بما يلائم طبيعة عمل كل جهة منها وتحديد سبل النهوض بمخططات الإنتاج والتسويق لديها في ضوء الدراسات التي تتم للملفات والموضوعات التي تقوم بتنفيذها.

وخلال الاجتماع اطلع الوزير، على عرض تقديمي أجراه رئيس مجلس إدارة الشركة ورؤساء القطاعات المعنية بالشركة لتوضيح الموقف التنفيذي لمختلف المشروعات التي تشارك في تنفيذها "حلوان للمسبوكات" إلى جانب الإطلاع على خطط المشروعات المستقبلية التي تقوم بها من أجل التطوير وزيادة العملية الإنتاجية.

وأصدر وزير الدولة للإنتاج الحربي خلال الاجتماع توجيهات بضرورة الحرص على الاستغلال الأمثل لمختلف الإمكانيات التكنولوجية المتاحة بالشركة، ووجه الوزير بإجراء تقييم لجميع خطوط الإنتاج بالمصنع وتقديم تقرير مفصل يتضمن مقترحات رفع الكفاءة والتطوير بكافة جوانبها وكذا إجراء دراسات جدوى لإدخال منتجات جديدة وأخرى تسويقية لكل منتجات المصنع وإعداد رؤية لعدد من الموضوعات التي تم طرحها أثناء الاجتماع.

وشدد الوزير، خلال الاجتماع على ضرورة قيام مختلف الجهات التابعة ببذل أقصى جهد ممكن لإستكمال الدور الحيوي الذى تقوم به وزارة الإنتاج الحربي لدعم ومساندة الاقتصاد القومي والنهوض بالصناعة الوطنية على الصعيدين العسكري والمدني بالتعاون مع الجهات الصناعية المختلفة داخل مصر وخارجها.