TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

بورصة مصر تقرر إيقاف التداول على 4 أسهم.. وتوضح السبب

بورصة مصر تقرر إيقاف التداول على 4 أسهم.. وتوضح السبب
شاشة البورصة
انكوليس
ICLE
3.07% 41.09 1.26
أطلس
AIFI
-5.18% 0.44 -0.02

القاهرة - مباشر: قررت البورصة المصرية إيقاف التداول على أسهم 4 شركات، لحين الرد على استفساراتها.

وقالت البورصة، في بيان اليوم الخميس، إنه تقرر إيقاف التداول على أسهم شركة الدولية للتأجير التمويلي (إنكوليس) اعتباراً من جلسة تداول اليوم، لحين الإعلان عن قرارات الجمعية العامة العادية المنعقدة بتاريخ 29 مارس الجاري، مع تعليق جميع العروض والطلبات المسجلة على أسهم الشركة قبل نشر هذا الإعلان.

كما تقرر إيقاف التداول على أسهم شركة جلاكسو سميثكلاين، اعتباراً من جلسة تداول اليوم، في ضوء المخاطبة الصادرة من البورصة للشركة بخصوص إرسال ملخص قرارات اجتماع مجلس إدارة الشركة بجلسته المنعقدة أمس، مع تعليق جميع العروض والطلبات المسجلة على أسهم الشركة قبل نشر هذا الإعلان.

وقررت البورصة أيضاً إيقاف التداول على أسهم شركة أطلس للاستثمار والصناعات الغذائية لحين إرسال القوائم المالية الكاملة عن السنة المالية المنتهية في ديسمبر 2022، مع تعليق جميع العروض والطلبات المسجلة على أسهم الشركة قبل نشر هذا الإعلان.

وتقرر كذلك إيقاف التداول على أسهم شركة الاتحاد الصيدلي للخدمات الطبية والاستثمار، في ضوء المخاطبة الصادرة من البورصة بخصوص إرسال القوائم المالية الكاملة عن السنة المالية المنتهية في ديسمبر 2022، مع تعليق جميع العروض والطلبات المسجلة على أسهم الشركة قبل نشر هذا الإعلان.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

ترشيحات:

الذهب يتراجع 55 جنيهاً بالسوق المصري خلال أسبوع

مصر تستقبل أكثر من مليوني جرعة من لقاح "فايزر المعدل" المضاد لكورونا

العربية للتصنيع تبحث مع لجنة الشراكة الصناعية توطين صناعة السيارات الكهربائية

"المركزي" المصري يعلن إطلاق موقعه الإلكتروني الجديد