TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

اتحاد مصارف الإمارات يبحث خطط زيادة التوطين بالقطاع المالي

اتحاد مصارف الإمارات يبحث خطط زيادة التوطين بالقطاع المالي
جانب من الاجتماع

أبوظبي ـ مباشر: ناقش المجلس الاستشاري للرؤساء التنفيذيّين لاتحاد مصارف الإمارات اجتماعه الأول لعام 2023، وذلك خلال مارس الجاري، أحدث التطورات والمستجدات في القطاع المصرفي والمالي، وخطط الاتحاد للعام الجاري.

وبحث المجلس، البرامج والخطط التي تستهدف تعزيز التوطين في القطاع المصرفي، وسبل تحفيز المزيد من المواطنين والمواطنات على العمل في القطاع، وتوفير الظروف الملائمة لهم للتفوق في مسيرتهم المهنية؛ وفق صحيفة الخليج.

ودعا إلى أهمية الاستمرار في الجهود الرامية لتعزيز حماية البنية الرقمية، في ظل تنامي التعامل مع التجارة الإلكترونية والخدمات المصرفية الرقمية وتطبيقاتها، وحمايتها من الهجمات السيبرانية والجرائم المالية وطرق الاحتيال المتطورة.

وقال عبدالعزيز الغرير، رئيس مجلس إدارة اتّحاد مصارف الإمارات: يواصل القطاع المصرفي ابتكار وتطوير وتقديم خدمات متميزة للعملاء للمساهمة في التنمية الاقتصادية مع الالتزام بالمعايير الدولية في الحوكمة والشفافية وإدارة المخاطر.

وأكد المشاركون في الاجتماع أهمية مبادرات اتحاد مصارف الإمارات لدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة، خاصةً فيما يتعلق بتوفير الخدمات المصرفية المناسبة لها.

عقد المجلس الاستشاري للرؤساء التنفيذيّين لاتحاد مصارف الإمارات، الممثِل والصوت الموحد للمصارف الإماراتية، اجتماعه الرابع لعام 2022 خلال ديسمبر الماضي، برئاسة عبدالعزيز الغرير رئيس مجلس إدارة اتّحاد مصارف الإمارات لمناقشة آخر التطورات خلال هذا العام والمستجدات في القطاع المصرفي والمالي محلياً وعالمياً، ومتابعة تنفيذ قراراته المنبثقة عن اجتماعه السابق الذي تم في سبتمبر 2022، ومناقشة خطط الاتحاد للعام الجديد 2023.

للتداول والاستثمار في بورصات الخليج اضغط هنا

ترشيحات:

 إنفوجرافيك.. ما هي القيمة السوقية للبورصات العربية خلال أسبوع؟

النفط ينهي التعاملات بمكاسب أكثر من 5%.. والغاز يتراجع لأدنى مستوى منذ فبراير

3 طروحات أولية بالإمارات تستقطب طلبات اكتتاب قياسية بقيمة 557.6 مليار درهم