TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"نسيج العالمية" تعدل توصية زيادة رأس المال بطرح أسهم حقوق أولوية

"نسيج العالمية" تعدل توصية زيادة رأس المال بطرح أسهم حقوق أولوية
عملة سعودية
نسيج
1213
113.47% 84.00 44.65

الرياض ـ مباشر: قرر مجلس إدارة شركة نسيج العالمية التجارية، تعديل توصيته المتعلقة بزيادة رأسمال الشركة عن طريق طرح أسهم حقوق أولوية.

وأوضحت الشركة، في بيان على تداول السعودية اليوم الثلاثاء، أنه تم تعديل التوصية لتكون قيمة الزيادة 163.46 مليون ريال، بدلا من 108.97 مليون ريال، في التوصية السابقة.

وأشارت إلى أن تعديل التوصية يتضمن زيادة رأسمال الشركة بنسبة تبلغ نحو 150%، ليرتفع من 108.97 مليون ريال إلى 272.43 مليون ريال.

كما لفتت إلى أن زيادة رأس المال تهدف إلى تخفيض معدلات الإقراض، وتمويل رأس المال العامل، إلى جانب دعم مشروع تحول الشركة في العمل بطريقة الوحدات الاستراتيجية.

وبينت الشركة أن أحقية زيادة رأس المال للمساهمين المالكين للأسهم يوم انعقاد الجمعية العامة غير العادية التي ستوافق على الزيادة، والمقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز الإيداع في نهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ الجمعية، والتي سيتم تحديد موعدها لاحقاً.

ونوهت إلى أن توصية زيادة رأس المال تخضع لموافقة الجهات الرقابية ذات العلاقة وموافقة الجمعية العامة غير العادية، وسوف يتم الإعلان لاحقاً عند تقديم ملف طلب تخفيض وزيادته إلى هيئة السوق المالية.

وكان مجلس إدارة نسيج العالمية التجارية، أوصى في سبتمبر / أيلول الماضي، بزيادة رأسمال الشركة عن طريق طرح أسهم حقوق أولوية، بقيمة 108.97 مليون ريال.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

ترشيحات:

"نسيج" تقلص خسائرها 98% في عام 2022

هيئة السوق السعودية توافق على طلب "نسيج" بتخفيض رأسمالها

"نسيج" توصي بتخفيض رأسمالها 48.5% لإطفاء خسائرها المتراكمة

"نسيج" تعين مستشاراً مالياً لتخفيض رأس المال