TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"أسواق المال" الكويتية ترخص لـ"الوطني للاستثمار" تسويق أسهم "صندوق الإجارة"

"أسواق المال" الكويتية ترخص لـ"الوطني للاستثمار" تسويق أسهم "صندوق الإجارة"
هيئة أسواق المال الكويتية
وطني
NBK
0.47% 849.00 4.00

الكويت-مباشر: أصدرت هيئة أسواق المال في الكويت، قرار رقم (44) لسنة 2023 بشأن رخصة تسويق خاص لنظام استثمار جماعي مؤسس خارج دولة الكويت ممنوحة لشركة الوطني للاستثمار لتسويق أسهم شركة صندوق الإجارة والتمويل الثامن بالدينار الكويتي المحدود.

ووفق بيان للهيئة اليوم الثلاثاء، فقد قضي القرار بالترخيص لشركة الوطني للاستثمار بتسويق عدد 500 ألف سهم من أسهم شركة صندوق الإجارة والتمويل الثامن بالدينار الكويتي المحدود تسويقاً خاصاً داخل دولة الكويت والمنشأ في جزر الكايمان.

وأوضح البيان أن سعر العرض سيكون 100 دينار كويتي للسهم الواحد بالإضافة إلى عمولة اكتتاب التي تبلغ  2.25 % تدفع مرة واحدة عند الاكتتاب، على أن يتم طرح الأسهم التي سيتم تسويقها داخل دولة الكويت للعملاء المحترفين.

أشارت إلى أن الجهات التي تتلقى طلبات الاشتراك تتمثل في شركة الوطني للاستثمار، وبنك الكويت الوطني، علماً بان أهداف نظام الاستثمار الجماعي بناءً على ما ورد في نشرة الاكتتاب.

وحددت الهيئة مدة رخصة التسويق بسنة قابلة للتجديد سنوياً من تاريخ إصدار شهادة ترخيص الهيئة وبعد سداد الرسوم المقررة، على أن تدفع الرسوم خلال شهر من تاريخ صدور هذا القرار، وفي حالة التخلف عن دفع الرسوم خلال المدة المحددة اعتبر القرار كأن لم يكن.

وطالبت هيئة أسواق المال في الكويت، الجهات المختصة تنفيذ هذا القرار كل فيما يخصه، والعمل به من تاريخ صدوره وينشر في الجريدة الرسمية.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا     

ترشيحات:

عمومية "طيران الجزيرة" تُقر توزيع 50 فلساً نقداً

الاتحاد الأوروبي يحظر جميع سيارات "محرك الاحتراق" رسمياً

"المركزي الكويتي" يُخصص سندات بـ 240 مليون دينار