TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مصر السيادي يوقع عقداً لتحويل مقر وزارة الداخلية السابق لمجمع متعدد الاستخدامات

مصر السيادي يوقع عقداً لتحويل مقر وزارة الداخلية السابق لمجمع متعدد الاستخدامات
صندوق مصر السيادي

القاهرة - مباشر: وقع صندوق مصر السيادي من خلال صندوق مصر الفرعي للسياحة والاستثمار العقاري وتطوير الآثار، عقداً مع شركة إيه لتطوير المشروعات العقارية A Developments، لتطوير مقر وزارة الداخلية السابق بلاظوغلي وتحويله إلى وجهة متطورة متعددة الاستخدامات في قلب منطقة وسط البلد.

وقع عقد التطوير عمرو إلهامي المدير التنفيذي لصندوق مصر الفرعي للسياحة والاستثمار العقاري وتطوير الآثار، ومجدي قصبجي رئيس مجلس إدارة شركة إيه لتطوير المشروعات العقارية؛ وفقاً لبيان صادر عن الصندوق.

وقال الصندوق، إن خطة التطوير تشمل تحويل مقر الوزارة إلى أول منطقة معنية بالابتكار وريادة الأعمال وفقاً لأفضل المعايير العالمية لتضم محلات تجارية، ومكاتب إدارية، وفرعاً لإحدى الجامعات الفرنسية (جامعة ايباج لإدارة الأعمال)، ومركزاً عالمياً لخدمات التعهيد، وفندقاً.

وأضاف أنه تم وضع رؤية وخطة التطوير استناداً إلى نتائج الدراسات التي أجراها صندوق مصر السيادي لتحديد أفضل تصور لاستخدام واستغلال المجمع، وذلك قبل البدء في عملية طرح المشروع.

وبالشراكة مع صندوق مصر السيادي، تؤسس جامعة ايباج الفرنسية لإدارة الأعمال أول فرع لها في مصر وتعد بذلك المقدم الرئيسي لمكون الخدمات التعليمية داخل المجمع.

ويقدم المجمع بكل مكوناته خدمات متكاملة للطلاب ورواد الأعمال، ليصبح وجهة جاذبة للشباب في منطقة وسط البلد مما يساهم في جذب السائحين الشباب من مختلف أنحاء العالم للتمتع بجمال وسحر المدينة القديمة خاصة مع وجود فندق 3 نجوم وشقق فندقية داخل المجمع يُدار من قبل إحدى السلاسل العالمية لتوفير خدمات الإقامة بأسعار معقولة وجودة عالية، فضلاً عن توافر الخدمات التجارية اللازمة.

وفازت شركة إيه لتطوير المشروعات العقارية بعقد تطوير المشروع بعد عملية طرح تنافسية أطلقها الصندوق في أبريل الماضي.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

ترشيحات:

مصر تدرس طرح مشروعات الصناعات المغذية للوقود الأخضر على المستثمرين

ضغوط بيعية تهبط ببورصة مصر بالتعاملات الصباحية

القابضة للأدوية تسعى لإنشاء 5 مصانع مع القطاع الخاص باستثمارات 2.5 مليار جنيه

مصر.. 44 مليار ين ياباني تمويلاً إنمائياً ميسراً لدعم منظومة التأمين الصحي الشامل