TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

قطاع الأعمال المصري تنفي تشكيل لجنة لإدارة القابضة للقطن والغزل والنسيج

قطاع الأعمال المصري تنفي تشكيل لجنة لإدارة القابضة للقطن والغزل والنسيج
محمود عصمت وزير قطاع الأعمال

القاهرة - مباشر: علقت وزارة قطاع الأعمال العام حول ما نشره أحد المواقع الإلكترونية خلال الأيام الماضية حول مشروع الدولة لتطوير قطاع القطن والغزل والنسيج، فيما يخص تشكيل لجنة لإدارة الشركة القابضة للقطن والغزل والنسيج.

وأكدت الوزارة في بيان صادر اليوم، أن هذه الأنباء لا تمت للحقيقة بصلة.

وأكد منصور عبدالغني المتحدث باسم وزارة قطاع الأعمال العام أن المشروع القومي لتطوير قطاع الغزل والنسيج، الذي تنفذه الشركة القابضة للقطن بهدف تعظيم العائد من القطن المصري طويل التيلة وفائق الطول، وإضافة صناعات تحويلية مثل معاصر الزيوت وصناعة الأعلاف وغيرها.

وأضاف أنه يجري تنفيذ المشروع طبقاً لمخطط زمني دقيق تم استعراضه أمام الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء خلال زيارته الأخيرة لشركة غزل المحلة الشهر الماضي.

وأشار المتحدث إلى أن العمل مستمر تحت إشراف محمود عصمت وزير قطاع الأعمال العام، الذي يتابع يومياً خطوات إنجاز المشروع تمهيداً لافتتاح المصانع بداية من شهر يوليو المقبل.

وناشد المتحدث باسم وزارة قطاع الأعمال العام، وسائل الإعلام المختلفة عدم الانسياق وراء ما يروجه أهل الشر وأصحاب الأجندات من شائعات، وتحري الدقة فيما يتم نشره بالرجوع إلى المصادر الرسمية للحصول على المعلومات وتدقيقها انطلاقاً من المسؤولية المشتركة، وتأكيداً لحق المواطن في المعرفة، والحصول على المعلومة الصحيحة في ظل الجمهورية الجديدة.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

ترشيحات:

الذهب يتراجع 55 جنيهاً بالسوق المصري خلال أسبوع

مصر تستقبل أكثر من مليوني جرعة من لقاح "فايزر المعدل" المضاد لكورونا

العربية للتصنيع تبحث مع لجنة الشراكة الصناعية توطين صناعة السيارات الكهربائية

"المركزي" المصري يعلن إطلاق موقعه الإلكتروني الجديد