TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

هيئة السوق السعودية توافق على طرح 30% من أسهم "الخدمات الطبية" في "نمو"

هيئة السوق السعودية توافق على طرح 30% من أسهم "الخدمات الطبية" في "نمو"
هيئة السوق المالية

الرياض – مباشر: أعلنت هيئة السوق المالية صدور قرار مجلس الهيئة، اليوم الاثنين، المتضمن الموافقة على طلب شركة الخدمات الطبية المتخصصة بتسجيل أسهمها وطرح 1.05 مليون سهماً تمثل 30% من أسهمها في السوق الموازية "نمو".

وقالت هيئة السوق المالية، في بيان لها، إن الطرح سيقتصر على فئات المستثمرين المؤهلين المنصوص عليهم في قائمة المصطلحات المستخدمة في لوائح هيئة السوق المالية وقواعدها، وسوف تنشر نشرة الإصدار قبل وقت كاف من موعد بداية الطرح.

وأضافت الهيئة، أنه يجب على المستثمرين المؤهلين الراغبين في شراء الأسهم المطروحة تحري ودراسة المعلومات المفصح عنها في نشرة الإصدار، وفي حال تعذر فهم محتويات نشرة الإصدار، فإنه يفضل استشارة مستشار مالي مرخص له قبل اتخاذ أي قرار استثماري.

ونوهت، بأنه يجب ألا ينظر إلى موافقتها على الطلب على أنها مصادقة على جدوى الاستثمار في الطرح أو في أسهم الشركة المعنية؛ مبينة أن قرار الهيئة بالموافقة على الطلب يعني أنه تم الالتزام بالمتطلبات النظامية بحسب نظام السوق المالية ولوائحه التنفيذية.

وأشارت هيئة السوق المالية، إلى أن موافقها على الطلب تعتبر نافذة لفترة 6 أشهر من تاريخ قرار مجلس الهيئة، وتعد الموافقة ملغاة في حال عدم اكتمال طرح وإدراج أسهم الشركة خلال هذه الفترة.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا 

ترشيحات:

"أرامكو السعودية" تستحوذ على 10% من "رونغشنغ" الصينية بـ 3.6 مليار دولار

تقرير: نمو القروض بالقطاع المصرفي السعودي يفوق الودائع بهامش ضخم

"موديز" تغيّر نظرتها المستقبلية للسيادي السعودي و5 شركات كبرى إلى "إيجابية"

أصول صناديق الاستثمار بالسعودية تتراجع 45.7 مليار ريال بنهاية عام 2022