TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

سعيد الغامدي رئيساً لمجلس إدارة "الأهلي السعودي" بعد استقالة الخضيري

سعيد الغامدي رئيساً لمجلس إدارة "الأهلي السعودي" بعد استقالة الخضيري
البنك الأهلي السعودي
update company info
1180.O
0.00% 0.00 0.00

الرياض - مباشر: أعلن البنك الأهلي السعودي عن تعيين سعيد بن محمد الغامدي رئيساً لمجلس إدارة البنك الأهلي السعودي، وذلك اعتباراً من27 مارس/ آذار 2023 وحتى نهاية دورة المجلس الحالية، وقبول استقالة عمار بن عبدالواحد الخضيري من مجلس إدارة البنك وذلك لظروفه الخاصة.

وأعلن البنك، بحسب بيان له اليوم الاثنين على موقع "تداول السعودية"، عن صدور قرار مجلس الإدارة في اجتماعه المنعقد أمس الأحد الموافق 26 مارس/ آذار، والمتعلق بتغيرات على مستوى مجلس الإدارة والعضو المنتدب الرئيس التنفيذي للمجموعة، وذلك بعد الحصول على عدم ممانعة البنك المركزي السعودي.

كما تمت الموافقة على قبول استقالة سعيد بن محمد الغامدي من منصبه كعضو منتدب ورئيس تنفيذي للمجموعة، وذلك اعتباراً من 26 مارس/ آذار الجاري مع استمرار عضويته في مجلس الإدارة، كما قرر المجلس تكليف نائب الرئيس التنفيذي طلال بن أحمد الخريجي في منصب الرئيس التنفيذي للبنك الأهلي السعودي، وذلك اعتباراً من 27 مارس/ آذار الجاري.

وذكر البنك أن  طلال الخريجي حاصل على شهادة الماجستير في الأعمال الدولية وشهادة البكالوريس في مجال الاقتصاد الدولي من جامعة جورج تاون، بالولايات المتحدة الأمريكية.

كما يمتلك طلال الخريجي خبرة مهنية تمتد إلى أكثر من ٢٧ عاماً قضى معظمها في قطاع البنوك والمؤسسات المالية. وقد شغل العديد من المناصب كان آخرها نائب الرئيس التنفيذي للبنك الأهلي السعودي.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

ترشيحات:

​هيئة السوق توافق على زيادة رأسمال البنك الأهلي السعودي إلى 60 مليار ريال

الأهلي السعودي يوصي بتوزيع 0.60 ريال للسهم وزيادة رأس المال بمنح أسهم مجانية

الأهلي السعودي يربح 18.58 مليار ريال بالعام 2022.. ونمو 60.8% في الربع الرابع

الأهلي السعودي ينتهي من إجراءات زيادة رأسمال "كريديت سويس" بتكلفة 5.5 مليار ريال