TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

حكم قضائي لصالح "العامة للصناعة" ضد "أجيلتي"

حكم قضائي لصالح "العامة للصناعة" ضد "أجيلتي"
مقر شركة أجيليتي للمخازن العمومية
أجيليتي
AGLTY
7.42% 666.00 46.00
update company info
7204.B
0.00% 0.00 0.00

الكويت - مباشر: أعلنت شركة أجيليتي للمخازن العمومية، اليوم الخميس، صدور حكم قضائي من غرفة المشورة أمام محكمة التمييز ضدها لصالح المدير العام للهيئة العامة للصناعة "بصفته".

ووفق بيان لبورصة الكويت، قالت الشركة: إن موضوع القضية يتعلق بإقامة "العامة للصناعة" دعوى للمطالبة بإلزامها بأداء 2.06 مليون دينار، والفوائد القانونية من 6 يناير 2007 وحتى السداد.

يأتي ذلك على سند المبالغ التي استلمتها الشركة من المستثمرين بالموقعين 1- 2 بمنطقة ميناء عبدالله التي صدر فيها قرار فسخ العقود في التاريخ المشار إليه.

وقضى منطوق قرار غرفة المشورة أمام محكمة التمييز، بعدم قبول الطعون وأعفت الهيئة من المصروفات، وألزمت الطاعنة في الطعن رقم 3593 لسنة 2020 تجاري بمصروفاته مع مصادرة الكفالة، وألزمت الطاعنة في جميع الطعون 20 ديناراً أتعاب محاماة عن كل طعن.

وكان منطوق حكم أول درجة قد قضى بسقوط حق المدعي بصفته في إقامة الدعوى بالتقادم الثلاثي، وأعفته من المصروفات، وألزمته 100 دينار أتعاب محاماة.

وقضى منطوق حكم الاستئناف بقبول الاستئنافين شكلاً وفي الموضوع بإلغاء الحكم المستأنف، والقضاء مجدداً بإلزام المستأنف عليها "أجيليتي" بأن تؤدي للمستأنف 2.06 مليون دينار، وبرفض ما عدا ذلك من طلبات.

أوضحت "أجيليتي" أن الحكم قابل للتنفيذ ومن أثره التزام الشركة بسداد 2.06 مليون دينار؛ وذلك بمجرد طلب الهيئة العامة للصناعة تنفيذ الحكم.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا     

ترشيحات:

الكويت تستهدف إنتاج مليار غالون من المياه يومياً بحلول 2035

"الفيدرالي" الأمريكي يرفع الفائدة 25 نقطة أساس

السعودية والكويت تبحثان سبل تطوير العلاقات في مختلف المجالات