TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

بنك "سيغنام" السويسري يفتتح مقراً في سوق أبوظبي العالمي

بنك "سيغنام" السويسري يفتتح مقراً في سوق أبوظبي العالمي
سوق أبوظبي العالمي

أبوظبي - مباشر: افتتح بنك الأصول الرقمية السويسري "سيغنام" مركزه في الشرق الأوسط في سوق أبوظبي العالمي، حيث يسعى إلى الاستفادة من العدد المتزايد من الأفراد ذوي الملاءة المالية العالية، ومن تنامي سوق إدارة ثروات العملات المشفرة في المنطقة.

وحصلت الشركة على موافقة مبدئية من "سوق أبوظبي العالمي" في أكتوبر 2022 لتوسيع عملياتها في الإمارة.

وذكرت في بيان يوم الأربعاء، أن الفرع الجديد سيوفر مجموعة من الخدمات المصرفية للعملات المشفرة الخاضعة للوائح التنظيمية السويسرية.

وأشارت إلى أن الطلب الإقليمي على خدمات العملات المشفرة الخاضعة للتنظيم آخذ في الارتفاع في الوقت الحالي، حيث إن أكثر من ثلث المقيمين في الإمارات وحدها جاهزون للاستثمار في سوق العملات المشفرة المحلي.

وورد في البيان: "مع استثمار 35% من سكان دولة الإمارات بالفعل في سوق العملات المشفرة المحلي الذي تبلغ قيمته 25 مليار دولار أمريكي، وأكثر من 1400 مؤسسة عملات مشفرة محلية، فإن إمارة أبوظبي تتمتع بإمكانية أن تصبح في المستقبل مركزاً إقليمياً، وعالمياً لمشروعات الويب 3، والميتافيرس والبلوك تشين".

وسيقدم بنك "سيغنام" الشرق الأوسط خدمات شخصية على غرار "خدمات الكونسيرج" للعملاء في المنطقة.

وذكر أن العملاء بإمكانهم الوصول إلى مجموعة من الخدمات المصرفية للأصول الرقمية الخاضعة للتنظيم السويسري، وإدارة الأصول والترميز والخدمات المصرفية للشركات.

ومن جهة سوق أبوظبي العالمي قال أرفيند رامامورثي، رئيس الأسواق فيه، إن عرض التمويل المنظم من "سيغنام" في أبوظبي يعد إضافة مهمة وسيسهم في نمو المنطقة.