TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مواطن إماراتي يفوز بـ 100 ألف درهم بسحب "دبليو كابيتال" للوساطة العقارية

مواطن إماراتي يفوز بـ 100 ألف درهم بسحب "دبليو كابيتال" للوساطة العقارية
مواطن إماراتي يفوز بـ 100 ألف درهم بسحب "دبليو كابيتال" للوساطة العقارية

  أعلنت شركة "دبليو كابيتال" للوساطة العقارية، التي تتخذ من دبي مقراً لها، عن الفائز في السحب الثالث الذي أجرته الشركة مؤخرا بقيمة 100 ألف درهم، والتي فاز بها المواطن الإماراتي أحمد سعيد زعل.
ويعد السحب هو الثاني خلال العام الجاري والثالث على التوالي ضمن ثلاث سحوبات نظمتها "دبليو كابيتال" للوساطة العقارية بغرض تنشيط المبيعات العقارية التي تتوسط فيها الشركة.
وتعليقاً على ذلك، قال الخبير العقاري وليد الزرعوني، رئيس مجلس إدارة شركة "دبليو كابيتال" للوساطة العقارية، إن السحب هو الأخير ضمن 3 سحوبات بدأت منذ مطلع ديسمبر 2022 وتغطي فترة ستة أشهر بحيث يفصل شهرين بين كل سحب.
وكشف الزرعوني، عن أن هذا لن يكون السحب الأخير للشركة، وسيكون هناك العديد من العروض والسحوبات التي تميز عملاء "دبليو كابيتال" بما يساعد على تنشيط المبيعات العقارية وزيادة حجم المنافسة.
وأكد الزرعوني، على حرص الشركة على أن تقدم جائزة كبيرة للمتنافسين بقيمة 100 ألف درهم كل مرة، موضحا أن قيمة الجوائز التي قدمتها "دبليو كابيتال" للوساطة العقارية منذ تأسيسها وحتى الآن تصل إلى 1.8 مليون درهم.
وسبق أن نظمت شركة "دبليو كابيتال" سحوبات بقيمة 1.5 مليون درهم، تضمنت الفوز بشقة قيمتها 450 ألف درهم، كذلك السحب على 3 سيارات قيمته الواحدة 150 ألف درهم، بالإضافة إلى 5 جوائز بقيمة إجمالية 500 ألف درهم.
وأفاد رئيس مجلس إدارة شركة "دبليو كابيتال" للوساطة العقارية، بأن المشاركين بالسحب قاموا بشراء وحدة سكنية من خلال شركة "دبليو كابيتال"، وحصلوا على كوبون مقابل كل 100 ألف درهم مدفوعة، وكلما زادت القيمة زاد عدد الكوبونات، فعلى سبيل المثال حصل من اشتري وحدة بقيمة مليون درهم على 10 كوبونات.
وذكر الزرعوني، أن سوق دبي العقاري وصل لمرحلة عالية من النضج، مع استفادة جميع أطراف السوق من الأوضاع وتحقيق مكاسب سواء البائع أو المشتري، حيث يبيع المطورون العقاريون المشاريع السكنية بمجرد طرحها خلال ساعات، كذلك يستفيد المشترين من ارتفاع الأسعار والذي يعزز مكاسبهم الاستثمارية.
وأكد أن دبي أصبحت المدنية الأفضل للعيش والعمل وفق ما كشفت عنه التقارير العالمية واستطلاعات الرأي الأخيرة لزوار دبي، حيث تقدم الإمارة النموذج المثالي في ظل توافر البنية التحتية المتطورة، والفرص الاستثمارية الجاذبة ذات العوائد المغرية.
 وأشار وليد الزرعوني، إلى حرص "دبليو كابيتال" للوساطة العقارية على التسويق لأكبر المطورين العقاريين في الإمارة للحصول على أحسن الوحدات بأفضل الأسعار للعملاء، وكسب ثقتهم.
وأكد الزرعوني، على التزام "دبليو كابيتال" بكافة اشتراطات دائرة التنمية الاقتصادية في دبي والمطلوبة لتنظيم مثل هذه السحوبات، وسط مستويات شفافية عالية مع تحقيق العدالة لكافة العملاء المطابقين للشروط.
وأوضح الزرعوني، أن هذه العروض والسحوبات إحدى وسائل الشركات في تنشيط مبيعات العقارات وجذب العملاء لزيادة الزخم الشرائي للأفراد والشركات مع تسليط الضوء على فرص الاستثمار الجاذبة المتاحة في السوق الذي لازال يسلك مسار صاعد على المدى المتوسط.
وأضاف أن السوق العقاري سجلت مبيعات قياسية في العام الماضي ومرشح أن يواصل الأداء الإيجابي في عام 2023، مستفيدا من النشاط الاقتصادي في الإمارة، والحوافز والتسهيلات المقدمة لجذب المستثمرين وسهولة منح التأشيرات والإقامة.