TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"العربي المالية" توقع اتفاقية مع "دايركت إف إن" لإطلاق منصة تداول جديدة

"العربي المالية" توقع اتفاقية مع "دايركت إف إن" لإطلاق منصة تداول جديدة
خالد بن صالح الغامدي - الرئيس التنفيذي لشركة العربي المالية، والدكتور وليد البلاع - العضو المنتدب لشركة دايركت إف إن المحدودة خلال توقيع الاتفاقية

خاص مباشر - أعلنت شركة العربي المالية (Anb capital) عن توقيع اتفاقية مع شركة دايركت إف إن (DirectFN) لتطوير وإطلاق منصة تداول جديدة تتماشى مع أفضل تقنيات التداول المقدمة عالميًّا وتهدف إلى تعزيز تجربة التداول لعملاء شركة العربي المالية. 

سيقدم المنتج قيمة مضافة لكل المتداولين من العملاء الأفراد والمؤسسات، حيث يتضمن خدمات عديدة تتمثل بسهولة الاستخدام وإدارة الطلبات وتنفيذها بسرعة عالية وذلك لتحقيق أهداف وتطلعات المُتداولين.

وقع الاتفاقية كلٍ من خالد بن صالح الغامدي - الرئيس التنفيذي لشركة العربي المالية، والدكتور وليد البلاع - العضو المنتدب لشركة دايركت إف إن المحدودة.

وأضاف خالد بن صالح الغامدي - الرئيس التنفيذي لشركة العربي المالية: "طموحنا عالٍ.. وهو أن نصبح إحدى شركات الاستثمار الرائدة في المملكة العربية السعودية والمنطقة والتي توفر جميع الخدمات الاستثمارية وأهمها الوساطة في الأوراق المالية. وسيتحقق ذلك بإذن الله من خلال تركيزنا الواضح على تعزيز تجربة عملائنا.. ستشهد هذه الاتفاقية خطوة مهمة للارتقاء بخدماتنا المتميزة وعالية المستوى المقدمة من شركة العربي المالية، ومواكبةً للتطور المستمر لضمان الحفاظ على مركزنا الرائد والمتميز في تقديم آخر التطورات التكنولوجية في مجال صناعة التقنية المالية من خلال إنشاء هذه المنصة الرائدة لخدمات الوساطة".

من جانبه؛ رحب الدكتور وليد البلاع - العضو المنتدب لشركة دايركت إف إن، بالشراكة مع شركة العربي المالية وقال: "نفخر كوننا الشريك المفضل لمؤسسات سوق مالية رائدة مثل شركة العربي المالية. لقد قمنا بتطوير منصة الجيل الجديد للتداول (Next Generation Trading Platform) لتجربة تداول بارزة بخدماتها الواسعة، مع الحفاظ على مواكبة التطورات الجديدة حينما وجدت.

يُشار إلى أن شركة العربي المالية هي بنك استثماري رائد في المملكة العربية السعودية وتقدم لعملائها الأدوات اللازمة للتداول في السوق المالية السعودية وفي العديد من الأسواق المالية العالمية بما في ذلك بورصات دول مجلس التعاون الخليجي والبورصة المصرية والعديد من بورصات الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا وآسيا.

وشركة دايركت إف إن رائدة في توفير حلول التكنولوجيا المالية وتمتلك أكثر من 20 عامًا من الخبرة في تقديم حلول في صناعة تكنولوجيا الخدمات المالية إضافة إلى خدمات متعددة في جميع أنحاء المنطقة.