TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"ألف ميم ياء" توصي بتوزيع ريالين للسهم عن عام 2022

"ألف ميم ياء" توصي بتوزيع ريالين للسهم عن عام 2022
عملات سعودية
ألف ميم ياء
9527
9.88% 64.50 5.80

الرياض- مباشر: وافق مجلس إدارة شركة ألف ميم ياء للمعدات و الأجهزة الطبية "ألف ميم ياء" على توصية الجمعية العامة بتوزيع أرباح نقدية على مساهمي الشركة بنسبة 20%، أو بما يعادل ريالين للسهم الواحد عن عام 2022.

وأوضحت الشركة بحسب بيان لها اليوم الأربعاء، على "تداول السعودية"، أن إجمالي المبلغ الموزع بلغ نحو 14 مليون ريال، موزعين على 7 مليون سهم.

وأشارت الشركة إلى أن أحقية التوزيعات النقدية ستكون للمساهمين المالكين للأسهم يوم الاستحقاق، والمقيدين في سجل مساهمي الشركة لدي مركز الإيداع في نهاية ثاني يوم تداول يلي يوم انعقاد الجمعية العامة للشركة (يوم الاستحقاق) هذا وسيتم تحديد موعد الجمعية العامة للمساهمين بعد الحصول على الموافقات النظامية والتي سيتم من خلالها اعتماد توصية مجلس الإدارة بهذا الشأن .

وأشارت إلى أن تاريخ التوزيع خلال 15 يوماً من تاريخ اعتماد الجمعية العامة لقرار توزيع الأرباح، وفقاً لماورد في اللائحة التنفيذية لنظام الشركات الخاصة بالشركات المساهمة المدرجة.

وكشفت النتائج المالية السنوية لشركة ألف ميم ياء للمعدات والأجهزة الطبية "ألف ميم ياء" تسجيلها ارتفاعاً بصافي أرباحها خلال عام 2022 بنسبة 25.7%.

وأوضحت الشركة بحسب بيان لها اليوم الأربعاء على موقع "تداول السعودية"، أن صافي الربح بلغ نحو 26.7 مليون ريال بعد الزكاة والضريبة، مقابل 21.22 مليون ريال في عام 2021.

للتداول والاستثمار  في البورصات الخليجية اضغط هنا

ترشيحات:

الأرباح السنوية لـ"ألف ميم ياء" ترتفع إلى 21.22 مليون ريال

"ألف ميم ياء" توصي بتوزيع 1.75 ريال للسهم عن العام 2021