TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"آكسس أبوظبي" يتعاون مع "هالسيون" الأمريكية لتسريع نمو شركات التكنولوجيا

"آكسس أبوظبي" يتعاون مع "هالسيون" الأمريكية لتسريع نمو شركات التكنولوجيا
أبوظبي

أبوظبي ـ مباشر: اختتمت هالسيون، حاضنة الأعمال التي تتخذ من واشنطن العاصمة مقراً لها، برنامجاً تدريبياً في أبوظبي استمر لمدة أسبوع استضافت فيه مجموعة من 28 من مؤسسي بعض أهم الشركات الواعدة في المنطقة.

وتمثل المجموعة المشاركة هذا العام السنة الثانية من برنامج زمالة هالسيون في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، والذي يجمع مؤسسي شركات من جميع أنحاء المنطقة بهدف بناء وتعزيز مهاراتهم وإتاحة الفرصة لهم للتواصل وبناء العلاقات التي تساهم بتحقيق أهداف أعمالهم، وفق بيان صحفي.

وجاءت زيارة الوفد إلى دولة الإمارات بالتعاون مع برنامج «آكسس أبوظبي»، الذي يدعمه مكتب أبوظبي للاستثمار، والمتاح لجميع الشركات الأمريكية، ويوفر هذا البرنامج العديد من أوجه الدعم لعزيز وتسريع توسع ونمو الشركات في أبوظبي.

وتتعاون حاضنة الأعمال هالسيون بدعم من وزارة الخارجية الأمريكية، مع شركات محلية وعالمية ومؤسسات حكومية لتسريع نمو شركات التكنولوجيا على مستوى العالم انطلاقاً من أبوظبي.

وينحدر أعضاء دفعة عام 2023 من برنامج زمالة هالسيون في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، من سبعة دول في هذه المنطقة، وهم يقدمون حلولاً مبتكرة لمجموعة واسعة من القضايا المهمة، كحلول المياه النظيفة، والأجهزة الطبية معقولة الكلفة، وأنظمة الغذاء المستدامة، وقدرة الوصول إلى التعليم للطلاب من ذوي الاحتياجات الخاصة.

ومن أهم ما تضمنته زيارة الوفد إلى أبوظبي، عقد جلسة توجيهية استضافها مكتب أبوظبي للاستثمار، لتعريف زملاء برنامج هالسيون في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لعام 2023 بالفرص التي توفرها منظومة الابتكار في العاصمة الإماراتية لشركات التكنولوجيا الناشئة.

وكان الوفد عقد على مدار زيارته سلسلة من الاجتماعات مع رواد أعمال ومستثمرين مقيمين في أبوظبي لاستكشاف فرص التعاون المحتمل.

وقدم أعضاء الوفد رؤاهم وأفكارهم بشأن المنظومة المزدهرة للشركات الناشئة في الإمارة، والجهود المتواصلة لدعم نمو وتطوير الشركات المبتكرة في Hub71، منظومة التكنولوجيا العالمية في أبوظبي.

وتعد أبوظبي اليوم موطناً للمئات من الشركات العاملة في قطاعات التكنولوجية المختلفة، بما في ذلك التكنولوجيا النظيفة والتكنولوجيا الطبية والتكنولوجيا التعليمية والتكنولوجيا المالية، والتي تعد جميعها ضرورية لتأمين مستقبل اقتصاد أبوظبي، وضمان استمرارها في تحقيق الازدهار على المدى الطويل.

للتداول والاستثمار في بورصات الخليج اضغط هنا

ترشيحات:

الإمارات الأكثر جذبا للمليونيرات في العالم.. لماذا؟ (فيديوجرافيك)

بعد تخفيضها.. رسوم وخطوات فحص السيارات في أبوظبي (إنفوجرافيك)

10 معلومات هامة عن منصة المشتريات الرقمية في الإمارات.. تعرف عليها (فيديوجرافيك)

فيديوجرافيك.. تعرف على تفاصيل تشغيل التاكسي الجوي في دبي

إنفوجرافيك.. أكثر الدول العربية امتلاكاً للذهب بنهاية

إنفوجرافيك.. الفئات المعفاة من ضريبة الشركات الجديدة في الإمارات

إنفوجرافيك.. أكبر 10 شركات إماراتية من حيث الأرباح السنوية