TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

ليكويد إنتيليجنت البريطانية تستحوذ على شركة مصرية لخدمات الأمن السيبراني

ليكويد إنتيليجنت البريطانية تستحوذ على شركة مصرية لخدمات الأمن السيبراني
ليكويد إنتيليجنت تكنولوجيز البريطانية

القاهرة – مباشر: أعلنت شركة ليكويد إنتيليجنت تكنولوجيز البريطانية، استحواذها على شركة سيسيف الشرق الأوسط وأفريقيا للتكنولوجيا "سيكيور مصر سابقاً"، المتخصصة في تقديم خدمات السحابة المؤسسية والأمن السيبراني لبعض الشركات في مصر، لا سيما في قطاع الخدمات المالية.

وقالت ليكويد إنتيليجنت في بيان صادر اليوم الثلاثاء، إن الاستحواذ سيتيح لها تقديم منتجات الأمن السحابي والسيبراني العالمية إلى السوق المصرية، لافتة إلى أن لها عمليات في أفريقيا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة وأمريكا اللاتينية.

وأشارت إلى أنها ستقوم بإعادة تسمية شركة سيسيف الشرق الأوسط وأفريقيا لتصبح ليكويد سي 2 لتتماشى مع هويتها العالمية للأمن السيبراني، مؤكدة أنها تخطط لتنمية الأعمال المصرية بشكل كبير من خلال الاستفادة من ثروة المواهب التقنية المحلية، مما يجعل مصر مركزاً رئيسياً لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وقال شريف شلتوت، نائب الرئيس للعمليات في سيسيف الشرق الأوسط وأفريقيا، إن الشركة تأسست في عام 2008 باسم سيكيور مصر؛ بهدف تمكين العملاء من خلال خدمات وحلول الأمن السحابي والسيبراني ذات المستوى العالمي التي تحمي بشكل استباقي من الهجمات وفقدان الأصول الرقمية الناجمة عن مشهد التهديدات المتطور باستمرار، قبل أن يؤثر ذلك على الأعمال.

وأضاف أن المجموعة تستهدف جلب المزيد من أدوات الأمن السيبراني للعملاء الذين يواجهون بيئة تهديد عالمية معادية بشكل متزايد من مجرمي الإنترنت ومخترقي الأنظمة الذين ترعاهم الدولة القومية، بما يضمن ذلك حماية أعمالهم مع تلبية متطلبات الامتثال العالمية.

 للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

ترشيحات:

صندوق مصر السيادي: إقبال عالمي على طرح "وطنية" و"صافي".. ولا حدود للنسب المطروحة

الأوكازيون الشتوي ينعش سوق الملابس بمصر.. والمبيعات تتجاوز الـ70%

وزير المالية السعودي: مصر لديها إمكانات واعدة وستكون دولة اقتصادية كبرى