TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الإمارات.. "أدنوك" و"مصدر" توقعان اتفاقية لاستكشاف فرص التعاون في 4 مجالات

الإمارات.. "أدنوك" و"مصدر" توقعان اتفاقية لاستكشاف فرص التعاون في 4 مجالات
الحضور خلال حفل توقيع الاتفاقية، الصورة من المصدر

أبوظبي ـ مباشر: وقّعت شركة "أدنوك للحفر" المدرجة بسوق أبوظبي للأوراق المالية، اليوم الثلاثاء، مذكرة تفاهم لخمس سنوات مع شركة أبوظبي لطاقة المستقبل "مصدر"، إحدى الشركات الرائدة في مجال الطاقة النظيفة.

 وبموجب مذكرة التفاهم، ستعمل الشركتان على استكشاف فرص وسُبل التعاون في مجالات التطوير، والاستثمار، والعمليات، والمشاريع؛ لدفع جهود تحقيق انتقال مسؤول وواقعي في قطاع الطاقة في دولة الإمارات والعالم؛ وفق بيان صحفي.

وستعمل "أدنوك للحفر" بوصفها خبيراً فنياً واستشارياً في مجال الحفر على تقديم الدعم لشركة "مصدر" في مشاريعها للطاقة الحرارية الأرضية في جميع أنحاء العالم.

وستقوم الشركتان بإجراء تقييم مشترك لما يمكن أن توفره "أدنوك للحفر" من إمكانات في مجال خدمات الحفر المرتبطة بالطاقة الحرارية الأرضية.

وتأتي مذكرة التفاهم التي تم توقيعها مع ’أدنوك للحفر‘ في إطار التزام "مصدر" بالاستفادة من الفرص المتاحة في مختلف مجالات الطاقة النظيفة وتقنياتها.

يشار إلى أن "مصدر" دخلت قطاع الطاقة الحرارية الأرضية الشهر الماضي باستثمار استراتيجي في شركة "بيرتامينا جيوثرمال انرجي" بدولة إندونيسيا التي تعد من إحدى أكبر الشركات العاملة في مجال الطاقة الحرارية الأرضية في العالم.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

ترشيحات:

إنفوجرافيك..كل ما تريد معرفته عن التمويلات البنكية لقطاع العقار الإماراتي

إنفوجرافيك..إيرادات فوائد بنوك الإمارات ترتفع لأعلى مستوياتها في 2022

كيف تدير محفظتك الاستثمارية بالأسهم خلال رمضان 2023؟..إليك أفضل 6 نصائح

فيديوجرافيك..كيف تستفيد شركات الاتصالات بدول الخليج من فرص النمو بالشرق الأوسط؟

فيديوجرافيك..كيفية تقسيط الغرامات الضريبية في الإمارات