TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

اعمال ريديمكس تفوز بعقد لمشروع تابع هيئة الأشغال العامة "أشغال" تتجاوز قيمته الـ 40 مليون ريال قطري لتوريد منتجات الخرسانة الجاهزة لمشروع نفق الصرف في منطقتيّ الوكرة والوكير

أعمال AHCS 2.09% 0.78 0.02

يسر شركة أعمال ش.م.ع.ق (أعمال)، إحدى أبرز واكبر مجموعات الأعمال متنوِّعة الأنشطة بالمنطقة، أن تعلن عن فوز شركة اعمال ريديمكس التابعة والمملوكة لها بالكامل، بمشروع جديد من تحالف شركات بور و إتش بي كي و مدماك (Porr-HBk-Midmac)، وذلك لمشروع إنشاء نفق صرف في منطقتيّ الوكرة والوكير.

ويتضمن ال العقد توريد منتجات الخرسانة الجاهزة لمشروع النفق، والذي سيمتدّ لمدة 18 شهراً، ومن المقرر أن تبدأ شركة اعمال ريديمكس بالتوريد في أبريل من هذا العام.

وبهذه المناسبة، علق السيد راشد بن علي المنصوري، الرئيس التنفيذي لشركة أعمال ش.م.ع. قائلاً: ا“إنه لمن دواعي سروري حقًا أن أشهد حصول أعمال للخرسانة الجاهزة على مثل هذا العقد الهام، والذي يُظهِر قدرة شركة أعمال والشركات التابعة لها على تلبية احتياجات السوق المتزايدة، وخاصة في قطاع الإنتاج الصناعي. لقد حافظت أعمال ريديمكس منذ إنشائها على مكانتها الرائدة في السوق لما يقرب من ثلاثة عقود ، حيث تُوفِّر للسوق المحلي حلولاً مبتكرة تمتاز بالجودة العالية للخرسانة الجاهزة، وستستمر الشركة في الاستفادة من الفرص الناتجة الناشئة عن مشاريع التطوير المستمرة."

كما أضاف السيد بارفيز أسلام، المدير العام لشركة اعمال ريديمكس: "يُعَدّ هذا العقد علامة فارقة أخرى في تاريخ شركة أعمال ريديمكس، حيث كانت دائمًا في طليعة تطوير قطاع التصنيع الصناعي في قطر. إننا ملتزمون دائماً بتزويد عملائنا بخرسانة جاهزة عالية الجودة، كما أننا نفخر بكوننا الشريك المفضل لمعظم مشاريع التطوير واسعة النطاق."



اضغط هنا لتحميل المرفق

التعليقات