TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مجلس الشورى يقر تعديل مواد بمشروع نظام بيع وتأجير مشروعات عقارية على الخارطة

مجلس الشورى يقر تعديل مواد بمشروع نظام بيع وتأجير مشروعات عقارية على الخارطة
جانب من جلسة مجلس الشورى

الرياض – مباشر: عقد مجلس الشورى السعودي، اليوم الاثنين، جلسته العادية الخامسة والعشرون للسنة الثالثة من الدورة الثامنة، برئاسة رئيس المجلس، عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ.

وناقش مجلس الشورى، وفقا لما نشره عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، مشروع نظام بيع وتأجير مشروعات عقارية على الخارطة المُعاد للمجلس لدراسته استناداً إلى المادة (17) من نظام مجلس الشورى، بحضور وزير الدولة عضو مجلس الوزراء لشؤون مجلس الشورى، عصام بن سعد بن سعيد.

ووافق مجلس الشورى، على تعديل عددٍ من مواد مشروع نظام بيع وتأجير مشروعات عقارية على الخارطة المُعاد للمجلس لدراسته استناداً إلى المادة (17) من نظام المجلس.

ووافق المجلس، خلال جلسته اليوم، على مشروع اتفاقية إدارية بين المملكة العربية السعودية ممثلة بالهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي والبنك الدولي للإنشاء والتعمير والمؤسسة الدولية للتنمية؛ بشأن الصندوق الائتماني متعدد المانحين لشراكة التنمية الرقمية.

وأشار المجلس، إلى أنه وافق على مشروع مذكرة تعاون علمي وتعليمي بين وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية ووزارة التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار في جمهورية غينيا.

كما وافق مجلس الشورى على مشروع مذكرة تفاهم في مجال الحد من المخاطر والكوارث قبل وقوعها في العالم العربي بين المركز الوطني للأرصاد في المملكة العربية السعودية والمنظمة العربية للهلال الأحمر والصليب الأحمر.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

ترشيحات:

إطلاق المرحلة الأولى من مشروع "حافلات الرياض"

التجارة السعودية: وفرة عالية بالسلع والمنتجات الرمضانية ورقابة مستمرة للأسواق

بدء سريان قرار توطين قطاع البصريات في السعودية

أرامكو السعودية توقع اتفاقية مع "دي إتش إل" لإنشاء مركز عالمي للخدمات اللوجستية

أحدث البنوك الرقمية بالمملكة..بنك "دال 360" يعتزم إطلاق عملياته بالسعودية قريباً