TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

اليوم.. إدراج وبدء تداول أسهم شبكة المعرفة للحاسب الآلي بالسوق الموازي السعودي

اليوم.. إدراج وبدء تداول أسهم شبكة المعرفة للحاسب الآلي بالسوق الموازي السعودي
جانب من إطلاق السوق الموازية- نمو - أرشيفية
نولجنت
9561
-13.58% 28.95 -4.55

الرياض- مباشر: بدأ، اليوم الاثنين، إدراج وتداول أسهم شركة شبكة المعرفة للحاسب الآلي "نولجنت" في نمو - السوق الموازية برمز تداول 9561 وبالرمز الدولي SA15PGK4LCH5.

وتبلغ حدود التذبذب السعرية اليومية +/- 30% مع تطبيق حدود ثابتة للتذبذب السعري عند +/- 10%، بحسب بيان سابق لشركة تداول السعودية.

وأعلنت شركة مركز إيداع الأوراق المالية (إيداع) عن إضافة الأوراق المالية المكتتب بها في شركة شبكة المعرفة للحاسب الآلي يوم الخميس الموافق 16 مارس/ آذار 2023 إلى حسابات المركز للمساهمين المستحقين.

ووافقت هيئة السوق المالية السعودية، في 29 ديسمبر/ كانون الأول 2022، على طلب شركة شبكة المعرفة للحاسب الآلي بتسجيل أسهمها وطرح 700 ألف سهماً تمثل 20% من أسهمها في السوق الموازية.

وتعد نمو" سوق الأسهم الموازية لتداول السعودية، وهي منصة بديلة للشركات التي تسعى إلى التوسع وطرح أسهمها في السوق المالية.

وتهدف نمو - السوق الموازية إلى إتاحة الفرصة أمام الشركات الصغيرة والمتوسطة لتنويع مصادر التمويل، وتوسيع وتطوير أعمالها ونشاطاتها عبر تمكينها من الإدراج بشروط أكثر مرونة من ناحية متطلبات القيمة السوقية، وعدد الأسهم المطروحة والحد الأدنى من عدد المساهمين؛ وهي متاحة للمستثمرين المؤهلين فقط.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

ترشيحات:

تغطية اكتتاب "شبكة المعرفة" 141% بسعر 40 ريالاً للسهم

10 أبريل.. مساهمو بنك "الاستثمار" يناقشون توزيع أرباح نقدية للمساهمين

11 أبريل.. مساهمو المراعي يناقشون توزيع ريال للسهم وشراء جزء من أسهم الشركة

"تداول":تغيير تاريخ انتهاء العقود المستقبلية للمؤشرات والأسهم المفردة لشهر أبريل