TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

11 أبريل.. مساهمو المراعي يناقشون توزيع ريال للسهم وشراء جزء من أسهم الشركة

11 أبريل.. مساهمو المراعي يناقشون توزيع ريال للسهم وشراء جزء من أسهم الشركة
شركة المراعي
المراعي
2280
5.25% 58.10 2.90

الرياض ـ مباشر: قرر مجلس إدارة شركة المراعي، عقد اجتماع الجمعية العامة غير العادية (الاجتماع الأول) عن طريق وسائل التقنية الحديثة، مساء يوم الثلاثاء 11 أبريل / نيسان 2023؛ لمناقشة عدد من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال.

وأوضحت الشركة، في بيان على تداول السعودية اليوم الاثنين، أن جدول الأعمال يتضمن التصويت على توصية مجلس الإدارة بتوزيع أرباح نقدية على مساهمي الشركة عن العام المالي 2022، بقيمة مليار ريال، بواقع ريال واحد للسهم.

وأشارت إلى أن أحقية الأرباح لمساهمي الشركة المقيدين بسجلات الشركة لدى مركز إيداع الأوراق المالية (مركز إيداع) بنهاية ثاني يوم تداول يلي انعقاد الجمعية، على أن يتم الإعلان عن تاريخ توزيع الأرباح لاحقاً.

ويتضمن جدول أعمال الجمعية التصويت على شراء الشركة لجزء من أسهمها بحد أقصى 10 ملايين سهم؛ بهدف تخصيصها لبرنامج أسهم الموظفين، على أن يتم تمويل عملية الشراء من الموارد الذاتية للشركة.

وتناقش الجمعية خلال الاجتماع القوائم المالية وتقرير مراجع الحسابات وتقرير مجلس الإدارة عن العام 2021، إلى جانب التصويت على إبراء ذمة أعضاء المجلس عن تلك الفترة، بالإضافة لبقية البنود المدرجة على جدول الأعمال.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

ترشيحات:

أرباح المراعي تصعد لـ 355.82 مليون ريال بالربع الرابع..والسنوية ترتفع 12.55%

المراعي: زيادة أسعار بعض المنتجات لتغطية ارتفاع تكاليف الإنتاج

المراعي توصي بتوزيع مليار ريال على المساهمين عن العام 2022

المراعي تعلن استثمار 1.2 مليار ريال لتطوير مرافق إنتاج أمهات الدواجن