TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الرقابة المالية تحدد نهاية حق وموعد فتح باب الاكتتاب بزيادة رأسمال سبيد ميديكال

الرقابة المالية تحدد نهاية حق وموعد فتح باب الاكتتاب بزيادة رأسمال سبيد ميديكال
الرقابة المالية
سبيد ميديكال
SPMD
-5.02% 0.43 -0.02

القاهرة - مباشر: قالت الهيئة العامة للرقابة المالية، إنه ليس لديها مانع بصفة مبدئية من قيام شركة سبيد ميديكال، بنشر الدعوة لقدامى المساهمين للاكتتاب في أسهم زيادة رأسمال الشركة.

وأوضحت الرقابة المالية، في بيان اليوم الأحد، أن زيادة رأس المال تبلغ قيمتها 110.91 مليون جنيه لعدد 554.57 مليون سهم بقمية اسمية 20 قرشاً للسهم الواحد بدون مصاريف إصدار، مع السماح بتداول الحق.

ومن المقرر فتح باب الاكتتاب اعتباراً من 2 أبريل المقبل ولمدة شهر من خلال بنك كريدي أجريكول مصر، على أن ينتهي الاكتتاب في 8 مايو المقبل، ويجوز غلقه في حالة تغطية كامل القيمة.

وينتهي حق الاكتتاب في زيادة رأسمال الشركة لمشتري السهم حتى نهاية جلسة تداول يوم الثلاثاء الموفق 28 مارس الجاري، وفي حدود 50% من عدد الأسهم التي يمتلكها قبل الزيادة.

ويحق لقدامى مساهمي الشركة بيع جزء أول كل من حق الاكتتاب منفصلاً عن السهم الأصلي.

كما يحق لهم تداول حق الاكتتاب منفصلاً عن السهم الأصلي خلال الفترة من 2 أبريل المقبل وحتى 3 مايو المقبل.

وكشفت القوائم المالية المجمعة لشركة سبيد ميديكال، عن أول 9 أشهر من العام الجاري، تحول الشركة من الربحية إلى الخسائر على أساس سنوي، لتحقق صافي خسائر بلغ 84.75 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية سبتمبر 2022، مقابل أرباح بقيمة 164.3 مليون جنيه خلال الفترة نفسها من 2021، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وتراجعت إيرادات الشركة خلال التسعة أشهر إلى 104.29 مليون جنيه، مقابل 296.15 مليون جنيه خلال الفترة المقارنة من العام الماضي.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

ترشيحات:

سبيد ميديكال تتحول للخسائر وتتكبد 85 مليون جنيه خلال 9 أشهر