TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

اليوم.. انطلاق فعاليات "قمة العرب للطيران" في الإمارات

اليوم.. انطلاق فعاليات "قمة العرب للطيران" في الإمارات
قمة العرب للطيران

أبوظبي ـ مباشر: تنطلق اليوم الأربعاء، فعاليات النسخة العاشرة من قمة العرب للطيران، الحدث الرائد لقطاع الطيران والسياحة في منطقة الشرق الأوسط.

وتعقد فعاليات القمة  في مركز الحمرا العالمي للمعارض والمؤتمرات في إمارة رأس الخيمة بالإمارات العربية المتحدة.

وتأتي القمة  فى نسختها العاشرة تحت شعار "الاستدامة وتأثيرها المباشر على مفاهيم السفر والسياحة في العصر الحالي".

و تتيح القمة للمشاركين  سلسلة من فرص التواصل وتبادل المعرفة وتستقطب كوكبة من رواد قطاع الطيران العالمي لاغتنام الفرص ومواجهة التحديات وتوحيد الجهود ومناقشة سبل دفع تطور قطاع الطيران والسياحة العربي

وتتضمن أجندة الفعاليات ، مجموعة من جلسات الحوار الحيّة، والكلمات الرئيسية، وورش العمل، و نقاشات وحوارات في مواضيع الاستدامة والآفاق الاقتصادية وتأثير التطورات التكنولوجية الثورية على مستقبل قطاع الطيران والسفر.

وتشارك كوكبة من القادة المحليين وعمالقة القطاع العالميين في حوار فعال يستكشف تأثير السفر على البيئة وسبل تعزيز استدامته مستقبلاً عبر استعراض أساليب إزالة الكربون ونماذج الأعمال المستدامة التي تدعم النمو المستمر للقطاع.

وتستعرض "قمة العرب للطيران" في نسختها العاشرة تحليلات القطاع وتحدد الحلول القابلة للتطوير التي تحدث فرقاً ملموساً في مسار التحول المستدام.

 وتسلط المناقشات الاستراتيجية الضوء أيضاً على المنتجات والخدمات والمبادرات المبتكرة التي تغير طريقة سفر الناس اليوم

كمنا تناقش القمة ، أُسس اقتصاديات الطيران في إطار ركيزة الاستدامة، وتأثير النقل الجوي المتقدم على شركات الطيران والمطارات وعمليات السفر، وتنامي أهمية وجهات السفر في الشرق الأوسط، والفرص المتزايدة في منظومة القطاع.

وتُقام قمة العرب للطيران 2023 بالتعاون مع هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة، وهي أول حدث عالمي للطيران والسياحة يهدف إلى حساب انبعاثات الكربون

وتركز جلسات القمة على التغيرات الاقتصادية والعوامل الرئيسية التي تؤثر على مستقبل قطاع الطيران، والتحديات والفرص التي يواجهها قطاع السياحة والسفر وأفضل الممارسات، ونماذج الاستدامة للحد من انبعاثات الكربون بالتزامن مع مؤتمر الأطراف المناخ «كوب 28».   

وتتناول القمة تحت شعار «الاستدامة وتأثيرها المباشر على مفاهيم السفر والسياحة في العصر الحالي»، العديد من أوراق العمل يقدمها المختصون ورواد الفكر والابتكار والخبراء في قطاع الطيران، والتي تشمل نمو وجهات السفر في منطقة الشرق الأوسط، وسيطرحون وجهات نظر متنوعة لتعزيز استدامة المطارات وكيف تعمل التكنولوجيا والمؤثرين على تشكيل ملامح قطاعات السفر والضيافة، وتحديات وفرص القطاع الناتجة إلى جانب عن الابتكارات التقنية المتغيرة.

للتداول والاستثمار في بورصات الخليج اضغط هنا.

ترشيحات:

إنفوجرافيك.. الإمارات الأكثر جذباً وتنفيذاً لصفقات الاستحواذ في الشرق الأوسط

إنفوجرافيك.. تفاصيل مشروع تزويد السيارات بوقود الهيدروجين في الإمارات

إنفوجرافيك.. كل ما تريد معرفته عن التمويلات البنكية لقطاع العقار الإماراتي

إنفوجرافيك.. إيرادات فوائد بنوك الإمارات ترتفع لأعلى مستوياتها في 2022

كيف تدير محفظتك الاستثمارية بالأسهم خلال رمضان 2023؟.. إليك أفضل 6 نصائح

فيديوجرافيك..كيف تستفيد شركات الاتصالات بدول الخليج من فرص النمو بالشرق الأوسط؟

فيديوجرافيك.. كيفية تقسيط الغرامات الضريبية في الإمارات