TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"بيوت ودوبيزل" تكرم أفضل الوكلاء العقاريين في الإمارات 2022

"بيوت ودوبيزل" تكرم أفضل الوكلاء العقاريين في الإمارات 2022
"بيوت ودوبيزل" تكرم أفضل الوكلاء العقاريين في الإمارات 2022

كرمت بوابتي العقارات الرائدتين في المنطقة "بيوت ودوبيزل"، أفضل الوكالات العقارية والوكلاء العقاريين الذين كان أداؤهم استثنائياً خلال العام 2022.

 وشهد حفل توزيع جوائز "بيوت ودوبيزل" (معاً أقوى 2022) على كافة الشركات العقارية والوكلاء العقاريين المتأهلين للتصفيات النهائية من دبي وأبوظبي والإمارات الشمالية.

وتضمنت جوائز "بيوت ودوبيزل" معاً أقوى 2022، نحو 23 فئة مختلفة، تكرم ضمنها الوسطاء العقاريين والوكالات العقارية على إنجازاتهم المتميزة وجودة خدماتهم العالية في المجال العقاري خلال عام 2022.

وفازت شركة "ألسوب وألسوب" بجائزة الوكالة العقارية المثالية في دبي لعام 2022، بينما حازت "نيشن وايد الشرق الأوسط للعقارات" على لقب الوكالة العقارية المثالية في أبوظبي لعام 2022.

كما نالت "ميا للعقارات" على جائزة الوكالة العقارية المثالية في الإمارات الشمالية لعام 2022.

وتعليقاً على حفل التكريم، قال المدير التنفيذي لـ"بيوت ودوبيزل" ورئيس مجموعة "إي إم بي جي" في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيدر علي خان: "لقد كان حقًا عامًا مميزًا لنا وللسوق العقاري ككل، لذلك، أردنا الاحتفال بذلك بشدة مع شركائنا الرائعين. نحن نؤمن بأهمية تقدير الجهود والثناء على الإنجازات التي تعزز بدورها الحفاظ على الروح التنافسية وتضمن بقاء مستوى معايير الجودة عالية. إن الفوز بجائزة مقدمة من بوابتين عقاريتين رائدتين حتماً ليس بالأمر الهين، لذلك يجب أن يشعر كل من ترشح لنيل هذه الجائزة أو من حاز عليها بالفخر الكبير. يمثل هؤلاء الوكلاء العقاريين والوكالات العقارية أفضل ما في السوق العقاري في الإمارات العربية المتحدة، ونحن فخورون للغاية بأن نكون شركاءً لخبراء عقاريين بهذا المستوى".

دبي
في دبي، فازت شركة "ألسوب وألسوب" بجائزة الوكالة العقارية المثالية في لعام 2022، في حين حازت على جائزة العقاري المثالي للعام 2022 (عن فئة الشركات الكبيرة) كارين داموو من "ألسوب وألسوب"، وفازت بلقب الوكالة العقارية المثالية (عن فئة الشركات الصغيرة والمتوسطة) وكالة "العقارات الفاخرة".

وفاز أندريه جاكيل من "تريو هومز" بلقب الوكيل العقاري المثالي في دبي للعام 2022 (عن فئة الشركات الصغيرة والمتوسطة).

أما "ذي أوربن نست" للوساطة العقارية فازت بلقب الوكالة العقارية المثالية في دبي عن فئة الشركات الناشئة، فيما حاز على الوكيل العقاري المثالي عن فئة الشركات الناشئة حسنين طالب من عقارات "لوكس ليفينج".

وحازت "بيترهومز" على الوكالة العقارية المثالية في دبي (عن فئة الشركات الكبيرة) وفق اختيار الناس، كما اختار الناس أيضا وكالة "العقارات الفاخرة" الوكالة العقارية المثالية في دبي (عن فئة الشركات الصغيرة والمتوسطة)، و"إيليت للوساطة العقارية" (عن فئة الشركات الناشئة)، واختار الناس أيضا المطور العقارات المثالي "داماك العقارية".

وحازت "ألسوب و ألسوب" على لقب "تروتشيك™ تشامبيون" (عن فئة الشركات الكبيرة)،  و"ماكون للعقارات" على (عن فئة الشركات الصغيرة والمتوسطة)، و عقارات لوكس ليفينج (عن فئة الشركات الناشئة).

وبالنسبة لمختص العقارات قيد الإنشاء للعام 2022 فازت بها شركة "اكس كابيتال العقارية"، بينما فازت "كور للوساطة العقارية" بلقب الوكالة العقارية الأفضل للعقارات التجارية.
وفازت "درفن هوليدي هومز" بلقب الوكالة العقارية الأفضل (لبيوت العطلات).

أبوظبي
وجاءت "نيشن وايد الشرق الأوسط للعقارات" كأفضل وكالة عقارية في أبوظبي للعام 2022، فيما فاز بلقب الوكيل العقاري المثالي في أبوظبي مصطفى شكري من "آيلاند فالكون لإدارة العقارات".

وفازت شركة الميرة العقارية بلقب الوكالة العقارية المثالية في أبوظبي وفق اختيار الناس.

الإمارات الشمالية
وفازت شركة "ميا للعقارات" بلقب الوكالة العقارية المثالية في الإمارات الشمالية للعام 2022، فيما حازت "أمل هليل" من ياس العقارية كأفضل وكيل عقاري مثالي، فيما اختار الناس شركة "ياس العقارية" كأفضل وكالة عقارية مثالية في الإمارات الشمالية للعام ٢٠٢٢.
-    انتهى-

وذكر أن الوقود ارتفع سعرة وهناك 7الى 8 دولارات اختلاف بين الجات وقود الطائرات والنفط الخام ومن ثم يجب أن نكون حريصين على بناء القدرات ومساعدة الحكومات للمواطنين وشركات الطيران في استعادة أموالهم.