TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الشورى السعودي يوافق على مذكرات تفاهم بمجال السياحة والاستثمار والإسكان

الشورى السعودي يوافق على مذكرات تفاهم بمجال السياحة والاستثمار والإسكان
جانب من جلسة مجلس الشورى

الرياض – مباشر: عقد مجلس الشورى، اليوم الثلاثاء، جلسته العادية الرابعة والعشرون للسنة الثالثة من الدورة الثامنة، برئاسة نائب رئيس المجلس، مشعل السُّلمي.

ووافق مجلس الشورى، وفقا لما نشره عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، على مشروع مذكرة تفاهم بين وزارة السياحة في المملكة العربية السعودية ووزارة السياحة والرياضة في مملكة تايلند في مجال السياحة.

ووافق المجلس أيضا على مشروع مذكرة تعاون بين وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان في المملكة العربية السعودية ووزارة الأراضي والبنية التحتية والنقل والسياحة في اليابان في مجال الإسكان.

ونوه المجلس، بأنه وافق على مشروع اتفاقية بين حكومة المملكة العربية السعودية وحكومة جمهورية طاجيكستان حول التشجيع والحماية المتبادلة للاستثمارات.

وأصدر مجلس الشورى موافقة على مقترح تعديل المادة (السابعة والعشرين) من نظام القضاء؛ المقدّم من عضو المجلس، أيوب الجربوع، وذلك استنادًا للمادة (23) من نظام مجلس الشورى.

وأصدر المجلس قراراً بشأن التقرير السنوي لصندوق التعليم العالي الجامعي للعام المالي 1441 / 1442هـ، بعد الاستماع إلى وجهة نظر لجنة التعليم والبحث العلمي.

ووجه مجلس الشورى، صندوق التعليم العالي الجامعي بالإسراع في إعداد خطة استراتيجية متكاملة؛ وفقاً لأفضل الممارسات العالمية وتوجهات رؤية المملكة 2030.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

ترشيحات:

المركزي السعودي يوجه تعميماً للمؤسسات المالية بشأن ضوابط إعلان المنتجات

السعودية تقدم 5 مليارات دولار وديعة في البنك المركزي التركي

السعودية..التمويل المتوافق مع الشريعة الإسلامية يرتفع 218 مليار ريال خلال 9 أشهر

ولي العهد يستعرض استضافة المملكة معرض إكسبو 2030 مع وفد المكتب الدولي للمعارض

بينها سائقة ومدرس خاص.. "مساند" السعودية تتيح 13 مهنة جديدة للاستقدام