TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

وزير التجارة: 32% نسبة الإنجاز بمشروع منطقة الشدادية الصناعية

وزير التجارة: 32% نسبة الإنجاز بمشروع منطقة الشدادية الصناعية
وزير التجارة والصناعة وزير الدولة لشؤون الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الكويتي مازن الناهض

الكويت - مباشر: قال وزير التجارة والصناعة ووزير دولة لشؤون الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في دولة الكويت، مازن الناهض، إن نسبة الانجاز المحققة في مشروع منطقة الشدادية الصناعية تقارب 32%.

وأكد مازن الناهض، في تصريحات له اليوم الخميس، حرص جميع الأجهزة المعنية على انهاء المشروع في الفترة المحددة له، لافتاً إلى أن المشروع يهدف إلى تحقيق جميع متطلبات النمو الاقتصادي والصناعي بتوفير الاساس لإنشاء منطقة صناعية متطورة وتزويدها بأحدث التقنيات، وفق كونا.

وبين "الناهض" أن المشروع يتكون من 3 قطاعات رئيسية هي الكيميائي والأغذية والمختلطة والتي تتضمن جميعها نحو 1336 قسيمة صناعية، إذ سيدار المشروع باستخدام أساليب التنمية المستدامة خلال مدة العقد.

ولفت وزير التجارة والصناعة ووزير دولة لشؤون الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في دولة الكويت، إلى أن التنمية الصناعية باتت أحد مستهدفات النمو غير النفطي للكويت وخطة التنمية 2035.

يُشار إلى أن "الشدادية" من أكبر المدن الصناعية في البلاد وتضم عدة صناعات منها الكيميائية والغذائية والمتنوعة فضلا عن توفير فرص عمل للكويتيين وتسعى إلى تحقيق نقلة نوعية في عالم الصناعة الكويتية من ناحية المنتج وتعريفه دوليا وعالميا فضلا عن تحقيق رغبات الصناعيين في عمليات التوسعة الإنتاجية.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا     

ترشيحات:                                               

تعيين "جمال اللوغاني" أميناً عاماً جديداً لمنظمة أوابك

مصرف لبنان يحدد سعر الدولار عند 70 ألف ليرة

"فيتش" تثبت تصنيفات بنك برقان مع نظرة مستقرة