TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

إعلان شركة إدارات للاتصالات وتقنية المعلومات(إدارات) عن دعوة مساهميها إلى حضور اجتماع الجمعية العامة غير العادية ( الاجتماع الأول )

إدارات 9557 0.00% 388.00 0.00
بند توضيح
مقدمة يسر مجلس إدارة شركة إدارات للإتصالات وتقنية المعلومات (إدارات ) أن يدعو السادة المساهمين للمشاركة و التصويت في إجتماع الجمعية العامة (الغير عادية )(الإجتماع الأول) ، والمقرر انعقادها بمشيئة الله تعالى في تمام الساعة 21:00 مساء يوم الثلاثاء 6 / 09 /1444 هجرياً الموافق 28-03-2023م
مدينة و مكان انعقاد الجمعية العامة عن طريق وسائل التقنية الحديثة من مقر الشركة الرئيسي بمدينة الرياض- حي الياسمين – طريق الملك عبد العزيز (وذلك من خلال استخدام منظومة تداولاتي فقط).
رابط بمقر الاجتماع إضغط هنا
تاريخ انعقاد الجمعية العامة 1444-09-06 الموافق 2023-03-28
وقت انعقاد الجمعية العامة 21:00
حق الحضور المساهمين المقيدين في سجل مساهمي المصدر لدى مركز الايداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة وبحسب الانظمة واللوائح.
النصاب اللازم لانعقاد الجمعية يكون إجتماع الجمعية العامة الغير عادية صحيحاً إذا حضره مساهمون يمثلون نصف رأس المال على الأقل، وإذا لم يتوفر النصاب اللازم لعقد الإجتماع الأول سيتم عقد الإجتماع الثاني بعد ساعة من إنتهاء المدة المحددة لإنعقاد الإجتماع الأول، ويكون الإجتماع الثاني صحيحاً إذا حضره مساهمون يمثلون ربع رأس المال.
جدول أعمال الجمعية البند الأول: التصويت على تعديل المادة رقم (1) من نظام الشركة الأساس، المتعلقة بالتأسيس. ( مرفق ).

البند الثاني: التصويت على تعديل المادة رقم (2) من نظام الشركة الأساس، المتعلقة بإسم الشركة. ( مرفق ).

نموذج التوكيل
التصويت الالكتروني سيكون بإمكان المساهمين المسجلين في خدمات تداولاتي التصويت عن بعد على بنود الجمعية ابتداءاً من الساعة 1:00 صباحاً من يوم الجمعه 2 رمضان 1444 هجريا الموافق 24-03-2023م ، وحتى نهاية وقت إنعقاد الجمعية ، وسيكون التسجيل والتصويت في خدمات (تداولاتي) متاحاً ومجاناً لجميع المساهمين بإستخدام الرابط التالي:

‪https://www.tadawulaty.com.sa ‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬

احقية تسجيل الحضور والتصويت احقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد اجتماع الجمعية. كما ان احقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الاصوات
طريقة التواصل حال وجود استفسار نأمل التواصل مع ممثل علاقات المستثمرين الأستاذ/محمد بن راشد النعيمي.

(0508957929)

كما يمكنكم توجيه استفساراتكم على البريد الإلكتروني الخاص بعلاقات المستثمرين للشركة

[email protected]

العنوان: طريق الملك عبدالعزيز، حي الياسمين ، الرياض، المملكة العربية السعودية [email protected]

الملفات الملحقة      

التعليقات