TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"دو كريبتو" أفضل منصة تعليمية بمؤتمر البحرين لقمة التكنولوجيا المالية

"دو كريبتو" أفضل منصة تعليمية بمؤتمر البحرين لقمة التكنولوجيا المالية

مباشر - شاركت منصة "دو كريبتو"، منصة تداول العملات المشفرة التابعة لمجموعة شركات مباشر، بمؤتمر البحرين الدولي لقمة التكنولوجيا المالية والعملات المشفرة الذي عُقد في العاصمة المنامة على مدار يومي 15 و16 فبراير 2023.

وخلال فعاليات المؤتمر؛ تم تكريم منصة "دو كريبتو" باعتبارها أفضل منصة تعليمية وأفضل منصة تداول في العملات المشفرة. 

ويعكس هذا التكريم جهود منصة "دو كريبتو" المستمرة، في توفير تجربة تعليمية مميزة وشاملة لمستخدميها، فضلاً عن سهولة استخدام المنصة وتوافر الدعم باللغتين العربية والإنجليزية على مدار الساعة.

كما يعكس تكريم منصة "دو كريبتو" كأفضل منصة تعليمية، ريادتها في المجال التعليمي وتفانيها في تقديم تجربة تعليمية وتداولية متميزة لمستخدميها. 

ويمكن الاعتماد على منصة "دو كريبتو" أيضا كمصدر موثوق للمعرفة في عالم العملات الرقمية والتقنيات المالية المتقدمة والتدريب والتداول.

وتتيح منصة "دو كريبتو" للمستخدمين فرصة تداول العملات المشفرة بسهولة وأمان، بالإضافة إلى خدمات الإيداع والسحب التي تقدمها لعملائها بسهولة وفي أي وقت.

وتوفر منصة "دو كريبتو" مجموعة واسعة من الأدوات التحليلية والتعليمية والإخبارية لمساعدة المستخدمين على اتخاذ أفضل قرارات التداول. كما تتميز المنصة بالتزامها الشديد بمعايير الأمان وحماية البيانات الشخصية، فضلاً عن التحديثات الدورية للأنظمة والبرمجيات المستخدمة لتحسين الأمان والأداء.

ومنصة "دو كريبتو" هي إحدى شركات مجموعة مباشر، وتقدم خدماتها في 76 دولة حول العالم، ويمكن من خلالها التداول الآمن والوصول إلى مستوى الاحترافية في تداول جميع أنواع العملات المشفرة مثل البيتكوين، الريبل، الإيثريوم، سولانا، ودوج كوين وغيرها. 

وبمنصة "دو كريبتو"؛ تكون مجموعة مباشر العالمية قد قدمت خدماتها في كل أسواق التداول بما فيها الكريبتو، إضافة إلى أسواق الأسهم العالمية وأسواق العملات والمشتقات.