TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الديار القطرية" تدشن مرحلة جديدة بمشروع سيتي جيت في القاهرة

"الديار القطرية" تدشن مرحلة جديدة بمشروع سيتي جيت في القاهرة
خلال توقيع العقود

الدوحة – مباشر: أعلنت شركة الديار القطرية تدشين المرحلة الجديدة من مشروع سيتي جيت في القاهرة الجديدة بحجم استثمارات يبلغ 1.75 مليار جنيه (57.43 مليون دولار).

وحسب تغريدة لـ"الديار" على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" اليوم الأحد؛ فإن المشروع يمتد على مساحة 357.13 ألف متر مربع، ويشمل بناء 422 وحدة متنوعة من الفيلات المستقلة والكواترو فيلا والتوين هاوس، ويساهم في توفير 2500 فرصة عمل مباشرة.

ويأتي تدشين المرحلة الجديدة من خلال توقيع عقود تنفيذ بين شركة بوابة الشرق القاهرة الجديدة للاستثمار العقاري، إحدى شركات الديار القطرية في مصر، وشركة اتحاد المقاولين العالمية.

وقال عبدالله العطية، الرئيس التنفيذي لشركة الديار القطرية: "نحتفل اليوم بخطوة جديدة في مشروع سيتي جيت، أحد أكثر المشروعات الواعدة لدينا في مصر، الذي ستبلغ قيمته حين الاكتمال 12 مليار دولار"؛ وفق قنا.

وأشار إلى بداية العمل في المرحلة الجديدة من المشروع، مع شركة اتحاد المقاولين العالمية، بعد فوزهم بمناقصة المرحلة الأولى من المشروع العام الماضي، وما شهده من تطور مبهر سريع الخطى، متوقعاً أن يستمر العمل معهم بعد فوزهم بمناقصة المرحلة الجديدة.

من جهته أشار محمد طارق العضو المنتدب لمنطقة شمال أفريقيا باتحاد المقاولين العالمية، إلى أن الشركة تنفذ مشروعات في السوق المصرية بقيمة 1.8 مليار دولار بإجمالي 25 عقداً.

ولفت إلى أن العقود المتكررة مع الديار القطرية تدل على ثقة عملاء الشركة عالمياً، على مدار الأعوام الماضية ومدى التزامها تجاه عملائها، وبالأخص عميلها الاستراتيجي الديار القطرية.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

ترشيحات:

أمير قطر يغادر إلى تركيا

سهم "صناعات" يتجاوب مع النتائج المالية ويتصدر ارتفاعات بورصة قطر

"الفالح" توقع اتفاقية مع "المجموعة" لتفعيل خدمات تزويد السيولة