TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

رأس الخيمة تستضيف النسخة العاشرة من "قمة العرب للطيران" مارس المقبل

رأس الخيمة تستضيف النسخة العاشرة من "قمة العرب للطيران" مارس المقبل
رأس الخيمة تستضيف النسخة العاشرة من "قمة العرب للطيران" مارس المقبل

أبوظبي ـ مباشر: تستضيف إمارة رأس الخيمة النسخة العاشرة لـ "قمة العرب للطيران" في الفترة بين 14 و16 مارس 2023، والتي ستقام تحت شعار "الاستدامة وتأثيرها المباشر على مفاهيم السفر والسياحة في العصر الحالي".

وخلال فعاليات القمة التي سيستضيفها مركز الحمرا العالمي للمعارض والمؤتمرات، سيجتمع أكثر من 600 خبير عالمي لتسليط الضوء على مفاهيم الحياد الكربوني في قطاعي الطيران والسفر، وفق بيان صحفي.

وتشمل أجندات القمة مجموعة من الجلسات الحوارية التفاعلية والكلمات الرئيسية المهمة، وسيتبادل رواد القطاع الخبرات والمعارف المتمحورة حول التوجهات والتحليلات والفرص القادرة على دفع نمو وتطور قطاعات الطيران والسياحة العربية.

وستركّز النسخة العاشرة من قمة العرب للطيران التي تُنظم بالشراكة مع هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة على تحليل أهمية الاستدامة والتقنيات المتطورة واسعة الانتشار في تسريع وتيرة تحول قطاع السفر.

وستحظى القمة بمشاركة عدد من أبرز رواد القطاع، ويشمل ذلك شركات تصنيع المعدات الثقيلة وشركات إدارة الوجهات ومجالس السياحة والسفر والشركات الناشئة.

وستسلّط المناقشات الاستراتيجية الضوء على المنتجات والخدمات والمبادرات المبتكرة الهادفة إلى إحداث تغيير شامل على منهجيات ومفاهيم السفر حول العالم.

وخلال القمة، سيستعرض اللاعبون الرئيسيون أنجع الحلول القابلة للتطوير باستمرار وتُعنى بالركائز الرئيسية في منظومة الطيران بهدف حث الجهود نحو مستقبل مستدام.

وتشمل مجموعة الشركات الراعية لقمة العرب للطيران عدداً من المؤسسات العالمية الكبرى على غرار "إيرباص" و"سي إف إم" و"كولينز إيروسبيس" ووحدة صيانة وإصلاح الطائرات في الخطوط الجوية التركية وأكاديمية T3 للطيران وغيرها.

 للتداول والاستثمار في بورصات الخليج اضغط هنا.

ترشيحات:

فيديوجرافيك.. 4 إمتيازات للمشتركين في نظام التأمين ضد التعطل عن العمل بالإمارات

فيديوجرافيك.. أين تستأجر سكناً بدبي إذا كان دخلك من 8 إلى 12 ألف درهم شهرياً؟