TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

بورصة مصر تصدر قراراً بشأن أسهم لم تحقق أي سعر إقفال جديد

بورصة مصر تصدر قراراً بشأن أسهم لم تحقق أي سعر إقفال جديد
قاعة التداول
فيركيم
FERC
9.98% 6.31 0.63
فاروتك
PTCC
1,744.66% 19.00 17.97

القاهرة - مباشر: أصدرت البورصة المصرية، قراراً بشأن التداول على أسهم 3 شركات مقيدة، لم تحقق أي سعر إقفال جديد.

وقالت البورصة في بيان اليوم الأربعاء، إنه تقرر عقد مزاد بالآلية المخصصة لذلك AUCT على أسهم إنترناشيونال بزنيس كوربوريشن للتجارة والتوكيلات التجارية، وفيركيم مصر للأسمدة والكيماويات، وفاروتك لأنظمة التحكم والاتصالات؛ إذ لم تحقق أي سعر إقفال جديد وذلك لتحديد سعر فتح جديد في ضوء آليات العرض والطلب عليها بالسوق.

وأضافت أنه سيتم عقد المزاد بتلك الآلية لتحديد سعر إقفال جديد في ضوء آليات العرض والطلب والسماح بتسجيل أوامر البيع والشراء على الورقة المالية وذلك بدون التقيد بحدود سعرية وفقاً للضوابط المعمول بها في جلسة مزاد سعر الإقفال مع مراعاة ما يلي:

 - تمتد من يوم الأحد الموافق 12 فبراير الجاري ولمدة 5 أيام عمل ليتم تسجيل أوامر البيع والشراء وبدون تنفيذ عمليات خلال تلك الفترة، وعلى أن يبدأ يوم الخميس 16 فبراير الجاري احتساب السعر النظري وذلك من توقيت 13:15:00 ليتم إغلاق المزاد في توقيت غير محدد (عشوائي) من توقيت 13:45:00 وحتى توقيت 14:00:00 من يوم الخميس.

 - تمتد من توقيت إغلاق المزاد وحتى توقيت 14:00:00 من يوم الخميس الموافق 16 فبراير، وهي الفترة التي لا يسمح فيها بتعديل أو إلغاء الأوامر أو إدخال أوامر جديدة عن طريق شركات السمسرة.

 - جلسة التداول بسعر الإقفال مدتها ثلاثون دقيقة من توقيت 14:00:00 وحتى 14:30:00 من يوم الخميس 16 فبراير الجاري، وخلال هذه الجلسة يتم تنفيذ الأوامر بالسعر المحدد بالمزاد (سعر الإقفال) ويسمح بتعديل الأوامر غير المنفذة بحيث تكون بسعر مساوى لسعر الإقفال ويسمح بإدخال أوامر جديدة بنفس السعر.

 - سريان كافة الضوابط الأخرى المعمول بها بجلسة مزاد سعر الإقفال.

 - اعتباراً من جلسة التداول التالية يكون سعر الإقفال الجديد الناتج عن المزاد هو سعر الفتح للورقة المالية ويكون التداول عليها طبقاً للآليات المعمول بها في السوق المدرجة به والقائمة المدرجة بها وتلغى كافة الأوامر غير المنفذة قبل بداية هذه الجلسة بدون إخطار

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

ترشيحات:

"رشيد والبرلس" تخطط لحفر 3 آبار لإنتاج 150 - 200 مليون قدم مكعب يومياً

وزارة الري توضح علاقة هبوط رصيف كورنيش الإسكندرية بزلزال شرق المتوسط

بدر الدين للبترول تستهدف استثمار 439 مليون دولار وحفر 6 آبار جديدة

البنك الدولي: مصر تمتلك القدرة على تحقيق العائد الديموغرافي بالعقد المقبل