TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"إي آند" الإماراتية توقع مذكرة تفاهم مع اتصالات تونس

"إي آند" الإماراتية توقع مذكرة تفاهم مع اتصالات تونس
e& الإماراتية
إي أند
ETISALAT
-3.30% 17.56 -0.60

أبوظبي – مباشر: وقّعت "إي آند إنترناشونال" مذكرة تفاهم مع شركة اتصالات تونس؛ بهدف انضمامها إلى برنامج e& partner networks، لتأسيس شبكة الشراكات الخاصة بمجموعة e& للتعاون مع شركات الاتصالات العاملة في الأسواق الإقليمية.

وتعتبر اتصالات تونس، المشغل الوطني لخدمات الهاتف الثابت والمتنقل في تونس، أول شركة تنضم إلى برنامج e& partner networks؛ وذلك بهدف التعاون وتبادل التجارب والخدمات الأكثر تطوراً في القطاع، بالإضافة إلى الاستفادة من الخبرات والتقنيات التي تمتلكها مجموعة «إي أند» في 16 دولة حول العالم، وفقاً لبيان صحفي.

وتحدد هذه الاتفاقية، التي وقّعها كلٌّ من ميخائيل جيرشوك، الرئيس التنفيذي لشركة "إي أند إنترناشونال"، والأسعد بن ذياب، الرئيس والمدير العام لشركة اتصالات تونس، الإطار الذي يتعاون فيه الطرفان من أجل العمل المشترك وتبادل المعرفة؛ بما في ذلك الدعم الكامل من أجل تطوير الخدمات التجارية، وشبكة المشتريات، وكذلك قنوات المبيعات بالجملة، وخدمات التجوال الدولي.

وقال حاتم دويدار، الرئيس التنفيذي لمجموعة أي أند: يمثل توقيع هذه الاتفاقية، خطوة مهمة نحو تحقيق رؤية المجموعة في صنع الشراكات والتعاون مع الشركات العاملة في القطاع بهدف تعزيز النمو المستدام للأعمال، وربط المجتمعات في كافة الأسواق العالمية، من خلال الاستفادة من مكانة مجموعة أي أند كواحده من رواد مزودي الاتصالات في العالم.

وأضاف: "نحرص على تقديم الدعم المطلوب لشركات الاتصالات العاملة في الأسواق الإقليمية من خلال برنامج e& partner networks لمشاركة تجربتنا وخبراتنا كمزودين لأحدث التقنيات والحلول الرقمية المبتكرة في صناعة الاتصالات".

للتداول والاستثمار في بورصات الخليج اضغط هنا.

ترشيحات:

حصاد مباشر.. أبرز القرارات والأحداث الاقتصادية في الإمارات خلال 2022

كيف تحركت أسعار الوقود في الإمارات خلال 2022؟

منذ بداية 2022.. أسعار الذهب في الإمارات تتراجع وسط المخاوف

إلى أين تتجه أسواق الأسهم الإماراتية خلال 2023؟

أبوظبي تتيح إمكانية استبدال الموافقة على قرض البناء بقرض شراء مسكن جاهز

رحلة هبوط تشهدها أسعار الذهب بالإمارات منذ بداية 2022.. وعيار 21 يتراجع 7%

سهم "دانة غاز" يرتفع تزامناً مع إعلان النتائج المالية