TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

بورصة هونج كونج توقع مذكرة تفاهم مع "مجموعة تداول السعودية" لبحث الإدراج المزدوج

بورصة هونج كونج توقع مذكرة تفاهم مع "مجموعة تداول السعودية" لبحث الإدراج المزدوج
على هامش توقيع مذكرة التفاهم بين بورصة هونغ كونغ ومجموعة تداول السعودية

الرياض – مباشر: أعلنت بورصة هونغ كونغ للمقاصة وتداول الأوراق المالية عن توقيع مذكرة تفاهم مع مجموعة تداول السعودية القابضة "مجموعة تداول"، وهي المالكة لشركة تداول السعودية المشغلة لسوق الأوراق المالية بالمملكة؛ لاستكشاف التعاون في عدة مجالات التي تحقق المنفعة المتبادلة للأسواق المالية بالبلدين.

وكشفت بورصة هونغ كونغ، في بيان لها اليوم الاثنين، أنه بموجب مذكرة التفاهم ستقوم بورصة هونغ كونغ، ومجموعة تداول السعودية باستكشاف فرص التعاون في مجالات مختلفة تشمل التقنية المالية "فنتك"، والإدراج المشترك، بالإضافة إلى عدد من المجالات الأخرى التي تهم كلتا البورصتين.

ولفتت بورصة هونغ كونغ، إلى أنها ستنضم إلى وفد رفيع المستوى من هونج كونج في زيارته للمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة، بقيادة الرئيس التنفيذي، جون لي.

ومن جانبه، أكد الرئيس التنفيذي لمجموعة تداول السعودية القابضة، خالد الحصان، أنه في الوقت الذي تسعى فيه المجموعة لتعزيز مكانة سوق رأس المال السعودية كمحور استثماري بين الشرق والغرب، تشهد اهتماماً متزايداً من مصدري الأوراق المالية والمستثمرين في آسيا.

ونوه الحصان، بأن مذكرة التفاهم تشكل خطوة إضافية نحو تمكين عمليات الإدراج المزدوج وغيرها من مجالات التعاون بين سوق الأوراق المالية في البلدين.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

ترشيحات:

ارتفاع مؤشر مديري المشتريات بالسعودية.. وثقة الشركات عند أعلى معدلاتها في عامين

شركات عالمية تعلن ضخ استثمارات تتجاوز 9 مليارات دولار بالسعودية بقطاع التقنية

من هو أيمن السياري محافظ البنك المركزي السعودي الجديد؟ (بروفايل)

القروض الشخصية بالسعودية ترتفع 26.7 مليار ريال في عام 2022

السيولة النقدية في الاقتصاد السعودي ترتفع 186.5 مليار ريال في عام 2022