TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مصر.. توقف حركة الملاحة والصيد بموانئ كفر الشيخ لسوء حالة الطقس

مصر.. توقف حركة الملاحة والصيد بموانئ كفر الشيخ لسوء حالة الطقس
حركة الملاحة بكفر الشيخ

 القاهرة – مباشر: توقفت حركة الصيد والملاحة، اليوم الأحد، بميناء البرلس والبحر المتوسط بمحافظة كفر الشيخ، لسوء الأحوال الجوية، وموجة الطقس التي تتعرض لها البلاد، والتي تسببت في ارتفاع الأمواج عن معدلاتها الطبيعية، وتلقت غرفة العمليات وإدارة الأزمات بالمحافظة، إشارة من ميناء البرلس بتوقف حركة الصيد والملاحة، لحين تحسن الأحوال الجوية على مدن وقرى المحافظة.

وأعلن محافظ كفر الشيخ جمال نور الدين، في بيان اليوم، استمرار رفع حالة الطوارئ في جميع أنحاء المحافظة، بينما كلف رؤساء الوحدات المحلية بمدن ومراكز المحافظة بمتابعة حالة الطقس وإرسال تقارير على مدار الساعة إلى غرفة العمليات وإدارة الأزمات بديوان عام المحافظة، مؤكدًا أن أعمال الصيد بميناء الصيد توقفت، نظرا لسوء الأحوال الجوية، وتوقف حركة الملاحة البحرية بالبحر المتوسط.

وناشد نور الدين الصيادين، بعدم الخروج في رحلات صيد، حرصًا على سلامتهم، وضمانًا لعدم تعرضهم للأمواج المرتفعة وسرعة الرياح، موجهًا بتكثيف الاستعدادات اللازمة، لمواجهة أي آثار ناتجة عن سوء الأحوال الجوية.

وشدد، على قيام غرفة عمليات المحافظة، بالتنسيق مع الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي وكافة الأجهزة التنفيذية لمتابعة الموقف، والتعامل الفوري مع أي مواقف طارئة، أولا بأول.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

ترشيحات:

الإسكان: تيسيرات لآليات التعامل مع الأراضي الخدمية والاستثمارية بالمدن الجديدة

التموين تعلن انطلاق الأوكازيون الشتوي بمشاركة 300 محل تجاري

هل الأوضاع أصبحت مواتية لتنفيذ الطروحات الحكومية ببورصة مصر؟

مصر.. انخفاض مؤشر مديري المشتريات في يناير مع هبوط الجنيه