TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

26 فبراير.. مساهمو "تهامة" يصوتون على زيادة رأس المال بطرح حقوق أولوية

26 فبراير.. مساهمو "تهامة" يصوتون على زيادة رأس المال بطرح حقوق أولوية
شركة تهامة للإعلان والعلاقات العامة والتسويق
تهامة
4070
1.74% 17.50 0.30

الرياض - مباشر: أعلنت شركة تهامة للإعلان والعلاقات العامة والتسويق "تهامة" عن انعقاد الجمعية العمومية غير العادية في 26 فبراير/ شباط 2023؛ وذلك للتصويت على توصية مجلس الإدارة بزيادة رأسمال الشركة عن طريق طرح أسهم حقوق أولوية.

وأوضحت الشركة بحسب بيان لها اليوم الأحد على "تداول السعودية"، أن أسباب زيادة رأس المال هي تمويل خطط التوسع والاستثمارات المستقبلية ودعم رأس المال العامل وسداد التزامات مالية.

وأشارت الشركة إلى أنه سيتم زيادة رأس المال عن طريق طرح أسهم حقوق أولوية بعدد 35 مليون سهم عادي بقيمة 350 مليون ريال؛ ليصبح رأس المال بعد الزيادة 400 مليون سعودي.

وبينت الشركة أن الأحقية في الاكتتاب ستكون للمساهمين المالكين للأسهم يوم انعقاد الجمعية العامة غير العادية التي قررت زيادة رأس المال عن طريق طرح أسهم حقوق أولية والذين تظهر أسمائهم في سجل المساهمين الشركة لدى مركز الإيداع في نهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ الجمعية العامة غير العادية والتي سيتم تحديد موعدها لاحقاً.و

وأضافت الشركة أنه سيتم أيضاً التصويت على تعديل المادة السابعة من نظام الأساس للشركة والمتعلقة برأس المال، والمادة الثامنة من نظام الأساس للشركة والمتعلقة بالاكتتاب في الأسهم.

للتداول والاستثمار في بورصات الخليج اضغط هنا

ترشيحات:

"تهامة": المحكمة التجارية توافق على افتتاح إجراءات إعادة التنظيم المالي

"تهامة" تمدد اتفاقية لاندماج شركتين وتأسيس مجموعة قابضة بالبحرين لنهاية فبراير

"تهامة" تعلن تطورات توقيع اتفاقيتين مع "دابليو بي بي" لتأسيس شركتين