TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"حصانة" و"أرامكو" توقعان مذكرة تفاهم بمجال تطوير المرافق

"حصانة" و"أرامكو" توقعان مذكرة تفاهم بمجال تطوير المرافق
خلال فعاليات منتدى ومعرض اكتفاء بمعارض الظهران (إكسبو)

الرياض - مباشر: وقّعت شركة حصانة الاستثمارية مذكرة تفاهم مع شركة الزيت العربية السعودية "أرامكو السعودية" بهدف بحث فرص التعاون في مجال إدارة وتطوير المرافق، وقّعها من جانب "حصانة" الرئيس التنفيذي سعد بن عبدالمحسن الفضلي، فيما مثّل أرامكو السعودية النائب الأعلى للرئيس للتنمية الوطنية جميل البقعاوي.

جاء ذلك خلال فعاليات منتدى ومعرض اكتفاء بمعارض الظهران (إكسبو) برعاية الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية.

وأعرب الرئيس التنفيذي لشركة "حصانة" سعد الفضلي عن تطلعه من خلال هذا التعاون إلى أن نكون رائدين في مجال تقديم الخدمات والحلول المبتكرة لإدارة وتطوير المرافق بمعايير عالية الجودة؛ وذلك من خلال الإسهام في استدامة المباني والعمل على رفع مستوى جودة الحياة في المملكة.

وبين الفضلي أن هذه المذكرة تأتي امتداداً للاستراتيجية الاستثمارية للشركة التي تتبع أفضل الممارسات والمعايير الدولية لتحقيق أفضل العوائد الاستثمارية الممكنة على المدى الطويل.

وأكّد جميل البقعاوي أن التعاون مع شركة حصانة الاستثمارية في مجال إدارة المرافق يمثّل خطوة داعمة لتطوير مستقبل هذا القطاع، ونهدف من خلال ذلك إلى إحداث نقلة نوعية في هذا المجال عن طريق رفع مستوى الخدمة وتطبيق أحدث التقنيات وخدمات كفاءة الطاقة.

وتأتي مذكرة التفاهم هذه امتداداً لدور أرامكو السعودية الرائد والفعال من خلال دائرة التنمية الوطنية في بحث أفضل السبل لدعم القطاعات المختلفة في المملكة.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا