TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"دبليو كابيتال": سوق دبي العقاري عامر بالفرص الاستثمارية المغرية

"دبليو كابيتال": سوق دبي العقاري عامر بالفرص الاستثمارية المغرية
مواطنة إماراتية تفوز بـ 100 ألف درهم في سحب "دبليو كابيتال" للوساطة العقارية

 قيمة الجوائز المقدمة حتى الآن بلغت 1.7 مليونا:
مواطنة إماراتية تفوز بـ 100 ألف درهم في سحب "دبليو كابيتال" للوساطة العقارية
أعلنت شركة الوساطة العقارية "دبليو كابيتال"، التي تتخذ من دبي مقراً لها، عن الفائز في السحب الثاني لها بقيمة 100 ألف درهم، والتي فازت بها المواطنة الإماراتية أماني مبارك عبدالله.
 ويعد السحب هو الأول خلال عام 2023 والثاني على التوالي ضمن 3 سحوبات تنظمها "دبليو كابيتال" للوساطة العقارية بغرض تنشيط المبيعات العقارية التي تتوسط فيها الشركة.
 
وتعليقاً على ذلك، قال الخبير العقاري وليد الزرعوني رئيس مجلس إدارة شركة "دبليو كابيتال" للوساطة العقارية، إن السحب هو الثاني ضمن 3 سحوبات بدأت مطلع ديسمبر 2022 وتغطي فترة ستة أشهر بحيث يفصل شهرين بين كل سحب.
وأكد الزرعوني، حرص الشركة على أن تقدم جائزة كبيرة للمتنافسين بقيمة 100 ألف درهم كل مرة، موضحا أن قيمة الجوائز التي قدمتها "دبليو كابيتال" للوساطة العقارية منذ تأسيسها وحتى الآن إلى 1.7 مليون درهم.
وأوضح، أن المشاركين بالسحب قاموا بشراء وحدة سكنية من خلال "دبليو كابيتال"، وحصلوا على كوبون مقابل كل 100 ألف درهم مدفوعة، وكلما زادت القيمة زاد عدد الكوبونات، فمثلا حصل من اشتري وحدة بقيمة مليون درهم على 10 كوبونات.
وذكر أنه يحق للعميل المشاركة في السحوبات الثلاثة بما فرص الفوز للجميع، مؤكدا أن هناك فرصة إضافية للمشاركة في السحب القادم بعد شهرين.
وأفاد الزرعوني، بأن المشاركين بالسحب قاموا بشراء وحدة سكنية من خلال شركة "دبليو كابيتال"، وحصلوا على كوبون مقابل كل 100 ألف درهم مدفوعة، وكلما زادت القيمة زاد عدد الكوبونات، فمثلا حصل من اشتري وحدة بقيمة مليون درهم على 10 كوبونات.
 
وأكد الزرعوني، أن "دبليو كابيتال" ستواصل عروضها الترويجية الجاذبة للعملاء مع تقديم أفضل الخدمات للعملاء، لتعزيز مكانتها في السوق العقاري في دبي، لافتا إلى أن سوق دبي العقاري عامر بالكثير من الفرص الاستثمارية المغرية، التي تحقق عوائد جيدة ضمن الأفضل عالميا.
وأوضح الزرعوني، أن "دبليو كابيتال" للوساطة العقارية تتعامل مع أكثر من 70 من أكبر المطورين العقاريين في الإمارات، مشيرا إلى توفير أفضل ممارسات الوساطة العقارية المطلوبة وتقديم أفضل خدمة ممكنة للعملاء وكسب ثقتهم.
وأكد رئيس الشركة، على الالتزام بكافة اشتراطات دائرة التنمية الاقتصادية في دبي والمطلوبة لتنظيم مثل هذه السحوبات، وسط مستويات شفافية عالية مع تحقيق العدالة لكافة العملاء المطابقين للشروط.
ويرى ولد الزرعوني، أن هذه العروض والسحوبات إحدى وسائل الشركات في تنشيط مبيعات العقارات وجذب العملاء لزيادة الزخم الشرائي للأفراد والشركات مع تسليط الضوء على فرص الاستثمار الجاذبة المتاحة في السوق الذي لازال يسلك مسار صاعد على المدى المتوسط.
 
وكشف أن السوق العقاري سجلت مبيعات قياسية في عام 2022 ومرشح أن يواصل الأداء الإيجابي في عام 2023، مستفيدا من النشاط الاقتصادي في الإمارة، والحوافز والتسهيلات المقدمة لجذب المستثمرين وسهولة منح التأشيرات والجنسية.
 
وسبق أن نظمت "دبليو كابيتال" سحوبات بقيمة 1.5 مليون درهم، تضمنت الفوز بشقة قيمتها 450 ألف درهم، كذلك السحب على 3 سيارات قيمته الواحدة 150 ألف درهم، بالإضافة إلى 5 جوائز بقيمة إجمالية 500 ألف درهم.
واختتم الزرعوني حديثه: "شركة (دبليو كابيتال) حريصة على التسويق لكبرى العلامات العقارية الأبرز في الإمارات وتزيد من الخيارات أمام المستثمرين والمستهلكين النهائيين، كما تسوق لجميع الفئات العقارية، بدءاً من المشروعات الموجهة لذوي الدخل المتوسط والمحدود، وصولاً إلى المشروعات والمجمعات الفاخرة".