TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الإعلان عن تفعيل ربط الأنظمة المرورية بين الإمارات والبحرين

الإعلان عن تفعيل ربط الأنظمة المرورية بين الإمارات والبحرين
الإعلان عن تفعيل ربط الأنظمة المرورية بين الإمارات والبحرين

 

أبوظبي- مباشر: أُعلن اليوم في اجتماع اللجنة الأمنية المشتركة بين دولة الإمارات العربية المتحدة ومملكة البحرين عن الربط الثنائي للأنظمة المرورية بين البلدين ضمن منظومة تقنية خليجية، تعزز التعاون والتنسيق بين دول مجلس التعاون الخليجي، وتعمل على تعزيز الخدمات المقدمة.

وترأس وفد الإمارات اللواء الركن خليفة حارب الخييلي وكيل وزارة الداخلية، فيما ترأس الجانب البحريني الفريق طارق بن حسن الحسن رئيس الأمن العام.

وبحث اللقاء سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين في المجالات الشرطية والأمنية بما فيها تفعيل الأنظمة، والربط المشترك للأنظمة الجنائية.

وجرى خلال الاجتماع التأكيد على أهمية استمرار اللقاءات والعمل المشترك بين اللجان والقطاعات المختلفة بوزارتي الداخلية الإماراتية والبحرينية لتحقيق الأهداف الاستراتيجية ومصالح البلدين الشقيقين، وبما يرتقي بمنظومة العمل الخليجي المشترك.

وقد أُعلن خلال الاجتماع عن استكمال وإطلاق منظومة ربط الأنظمة المرورية بين البلدين ضمن مشروع خليجي متكامل، وذلك بعد استكمال اللقاءات بين اللجان وفرق العمل الفنية في اختيار الشبكات وتبادل وثائق ومتطلبات ربط الخدمات وتجريب المنظومة، وصولاً إلى مرحلة التدشين التي اكتملت اليوم بما يعزز الخدمات الذكية، ويعزز جودة الحياة للمجتمعات الخليجية.