TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

تداول السعودية: إدراج "تقنيات القمم للحاسبات" في "نمو" الثلاثاء المقبل

تداول السعودية: إدراج "تقنيات القمم للحاسبات" في "نمو" الثلاثاء المقبل
جانب من حفل إطلاق السوق الموازي بالسعودية "نمو"

الرياض – مباشر: أعلنت شركة تداول السعودية، أنه سيتم إدراج وبدء تداول أسهم شركة تقنيات القمم للحاسبات والنظم التجارية في نمو – السوق الموازية اعتباراً من يوم الثلاثاء المقبل الموافق 31 يناير/ كانون الثاني 2023م.

وقالت تداول السعودية، في بيان لها اليوم الأحد، إنه سيتم إدراج وبدء تداول أسهم شركة تقنيات القمم للحاسبات والنظم التجارية في "نمو" كإدراج مباشر برمز تداول 9558 وبالرمز الدولي SA15OH84LB11، على أن تكون حدود التذبذب السعرية اليومية +/- 30% مع تطبيق حدود ثابتة للتذبذب السعري عند +/- 10%.

ووافقت هيئة السوق المالية، في 28 ديسمبر /كانون الأول 2022، على طلب شركة تقنيات القمم للحاسبات والنظم التجارية بتسجيل أسهمها؛ لغرض الإدراج المباشر في السوق الموازية "نمو".

وتعد "نمو" سوق الأسهم الموازية لتداول السعودية، وهي منصة بديلة للشركات التي تسعى إلى التوسع وطرح أسهمها في السوق المالية.

وتهدف نمو - السوق الموازية إلى إتاحة الفرصة أمام الشركات الصغيرة والمتوسطة لتنويع مصادر التمويل، وتوسيع وتطوير أعمالها ونشاطاتها عبر تمكينها من الإدراج بشروط أكثر مرونة من ناحية متطلبات القيمة السوقية وعدد الأسهم المطروحة والحد الأدنى من عدد المساهمين؛ وهي متاحة للمستثمرين المؤهلين فقط.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

ترشيحات:

"الخبير للدخل" يقرر توزيع 0.28 ريال للوحدة عن النصف الثاني 2022

قرار قطعي بإدانة وتغريم 9 مسؤولين سابقين بإدارة "صناعة الورق" لارتكاب مخالفات

سوق الأسهم السعودية يواصل ارتفاعه للجلسة السابعة.. بدعم البنوك والطاقة

"سينومي ريتيل" تعتزم بيع 26 علامة تجارية غير استراتيجية..بأرباح 25 مليون ريال