TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الإمارات تشهد انطلاق أول منصة تجارة إلكترونية داعمة للتحول الرقمي لقطاع الطاقة

الإمارات تشهد انطلاق أول منصة تجارة إلكترونية داعمة للتحول الرقمي لقطاع الطاقة
الإمارات تشهد انطلاق أول منصة تجارة إلكترونية داعمة للتحوّل الرقمي لقطاع الطاقة

أبوظبي ـ مباشر: أطلقت شنايدر إلكتريك، الشركة الرائدة في التحول الرقمي لإدارة الطاقة والأتمتة، سوق شنايدر إلكتريك الإلكترونية للمنتجات الكهربائية؛ المنصة الأولى من نوعها للتجارة الإلكترونية المتخصصة بقطاع إدارة وكفاءة واستدامة الطاقة والتي تقدم تجربة تسوق إلكترونية سلسة وسريعة لقطاع تجارة التجزئة للمنتجات والحلول الكهربائية بدولة الإمارات.

وتوفر السوق الإلكترونية إمكانية الوصول بسرعة وسهولة إلى مجموعة واسعة من منتجات وحلول شنايدر إلكتريك، بما في ذلك مفاتيح الإضاءة والمآخذ والملحقات ، ومختلف حلول ترشيد الاستهلاك، بحسب بيان صحفي.

وتوقعت غرفة تجارة دبي، أن يصل حجم سوق التجارة الإلكترونية في دولة الإمارات إلى 9.2 مليار دولار في عام 2026؛ لافتة إلى أن تحسين وتحديث أنظمة وخدمات الدفع ساعد على تعزيز النشاط التجاري داخل هذا القطاع.

وتتطلب ممارسة التجارة الإلكترونية بالإمارات تقديم طلب ترخيص إلى دائرة التنمية الاقتصادية في الإمارة المعنية، والحصول على شهادة عدم ممانعة لممارسة النشاط الإلكتروني، من هيئة تنظيم الاتصالات والحكومة الرقمية.

ووفقاً للبوابة الرسمية لحكومة دولة الإمارات، يمكن ممارسة التجارة الإلكترونية من خلال منصة "دبي كوميرسيتي"، ورخصة "تاجر أبوظبي"، و"رخصة تاجر" من دبي، و"رخصة اعتماد" من الشارقة، ورخصة "التاجر الافتراضي" من رأس الخيمة.

للتداول والاستثمار في بورصات الخليج اضغط هنا

ترشيحات:

فيديوجرافيك.. 10 ضوابط للالتزام بسياسة التوطين في الإمارات

إنفوجرافيك.. 4 دول عربية بين أكبر صناديق الثروة السيادية في العالم

إنفوجرافيك.. دولة عربية بين أقوى 10 دول في العالم خلال 2022